وفاة لاعبة ناشئات طائرة الأهلي والنادي ينعي

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ببالغ الحزن والأسى، مايا أحمد ثابت، لاعبة فريق ناشئات 16 سنة لكرة الطائرة التي وافتها المنية اليوم.

وجاء بيان النادي الأهلي، على النحو التالي: "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية والإدارية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، مايا أحمد ثابت، لاعبة فريق ناشئات 16 سنة لكرة الطائرة التي وافتها المنية اليوم.. داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
 و«إنا لله وإنا إليه راجعون».

موعد مباراتي الأهلي والزمالك مع سموحة وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 16 يناير المقبل موعدًا لمباراتي الأهلي وسموحة، والزمالك ضد بيراميدز، في نصف نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021-2022.

كما قررت لجنة المسابقات، إقامة مباراة النهائي يوم 3 فبراير المقبل على استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، التي لجأ إليها الفريقان بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام.

كما صعد فريق الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر، ليلاقي بيراميدز، على حساب المصري البورسعيدي، بعد الفوز عليه أمس السبت، بهدف دون رد، سجله سيد عبد الله نيمار، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب المقاولون العرب بركلات الترجيح

الأهلي والمقاولون العرب إلى ركلات الترجيح بعد التعادل بهدف

الذهاب إلى الأعلى