وفاة مطرب الراب محمد ياسر «عفريت الكلام» والرابر السعودي قصي خضر ينعيه

رحل عن عالمنا، خلال الساعات الماضية، مغني الراب محمد ياسر المعروف بلقب «عفريت كلام»، والذي يعد أحد أبرز مغني الراب في مصر.

ياسر من أبرز مغني الراب في مصر والوطن العربي، وبدأ مشواره الفني في أواصر التسعينيات.

ولم يعرف سبب وفاة «عفريت كلام» حتى الآن، بينما حرص العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تقديم العزاء في الفقيد، وعلى رأسهم مغني الراب السعودي قصي خضر، الذي اشتهر باستضافة برنامج المواهب العربية Arabs Got Talent.

قصي خضر ينعى «عفريت الكلام»

ونشر خضر تغريدة عبر حسابه على تويتر أرفقها بصورة جمعته مع ياسر، وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون، أخي وصديقي محمد ياسر (عفريت الكلام) في حماية الله.. الله يرحمك ويسكنك وفي لم الشمل إن شاء الله.

منصة «راب سن» تنعى الرابر محمد ياسر

ولم يقتصر الأمر على خضر لكن نشرت منصة «راب سن» أيضا تدوينة على حسابها على تويتر، أعلنت فيها وفاة مغني الراب محمد ياسر وطلبت من متابعيها الدعاء له لطلب الرحمة والمغفرة.

وكان محمد ياسر أو «عفريت الكلام» عضوا في «العرب ليج»، وعضوًا في فريق «وجهة نظر»، وقبلها كان في فريق «الأسفلت».

من هو الرابر محمد ياسر؟

عاش عفريت الكلام» قبل وفاته في مصر، وكان أول من قدم موسيقى الراب مع  الرابر إبراهيم راش الذي كان يعيش في عمان.

ومن المعروف عن محمد ياسر أنه كان يحضر أسطوانات الراب الأمريكي التي كانت تباع في عمان إلى مصر ويعمل على تسجيلها بواسطة شرائط كاسيت ثم بيعها.

وقدم «عفريت الكلام» رفقة راش أغاني راب في الديسكوهات والملاهي الليلية، ثم أنشأ فريق أسفلت وانضم لفريق وجهة نظر ووصلوا إلى نهائيات مسابقات الراب التي كانت تنتشر في تلك الفترة.

وعاش محمد ياسر ثقافة الهيب هوب المؤسسة للراب وقدم عدة برامج عن الراب منها: عرب ليج tv، مزيكانا مع راش منذ أكثر من 13 عاما. كما شارك في حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة.

خروج الطفل محمد ياسر أصغر مصاب بكورونا من الحجر الصحي .. فيديو