يسرا: معجب كتبلي رسائل بدمه وعادل إمام قفل المسرح أما كنت بموت

كشفت الفنانة يسرا أسرار جديدة من حياتها الشخصية لأول مرة، مثل قصة أغرب معجبيها ورسائل بالدماء، بجانب أول حب في حياتها، وسبب انزعاجها من الوسط الفني.

قالت يسرا عن أغرب رسائل تلقتها من معجبيها عبر تصريحات تلفزيونية: «واحد كان بيبعتلي رسايل وبيكتبها بدمه، كان بيجرح نفسه ويكتب به ده كان مجنون، وراح الخانكة، وأنا روحت له زيارة في مستشفى الأمراض النفسية».

أغرب معجب للفنانة يسرا

وتابعت: «اكتشفت إن هذا المعجب كان يعمل قبطان بحري ويتحدث 7 لغات، لكن لم أتخيل المشهد الذي رأيته، وتحدث معي بشكل سريع بالإنجليزي والألماني والفرنساوي والإيطالي، وشارك في تجارب مسرحية، ودوَّن على الحائط داخل غرفته بالمستشفى إحدى الجمل، فلا شيء يوحي أنه مُصاب بأمراض عقلية وكان يبحث عن الطيور والحيوانات النافقة داخل أسوار المستشفى سواء قطة أو غيرها لتحنيطها».

واستكملت الفنانة يسرا: «وبعدها حكى لي قصته، وأنه كان بيحب واحدة شبهي، لكن والدها رفضه، وبعد مرور فترة قصيرة من خطوبته، وتشاجر مع عائلتها، حتى أبلغوا عنه، وتم احتجازه داخل المستشفى وفوجئت أنه بيعرض عليّ الزواج، وتجاوبت معه في الحديث بشكل طبيعي، وقلت له لن أستطع الزواج منك دون إبلاغ أبي أولاً، فاسمح لي بذلك هروح أسأله وأرجع لك على طول.. خفت منه في اللحظة دي»، لافتة إلى أنه كان يحتفظ لها بالشبكة، وكانت عبارة عن عقد وغويشة صنعهم بنفسه من سلك «الكانولا».

يسرا

تصريحات يسرا

وقالت عن أول حب في حياتها: «في المدرسة كنت أحب ولد أكبر مني واكتشفت في الآخر بعد لما اتجوزت خالد سليم إنه قريب جوزي، كنت هموت وأعرف رأيه فيَّ إيه، وكنت شقية وشعري طويل ولذيذة وألفت النظر، وطلع واخد باله مني وقال لي ممكن تسمحي لي بالرقصة دي فقلت له طبعًا وبقيت صديقته والولد اللي حبيته في المدرسة جاء طلب إيدي من أبويا، وكان سني وقتها 15 سنة، قال له معنديش بنات بتتجوز.. ووقتها اتقهرت إنه رفضه وهو هاجر بعدها لأمريكا واتجوز وشُفته بعد لما بقيت نجمة وكنت معزومة عنده، وكانت صدفة غريبة لأن حماته اللي كانت عزماني».

وفيما يخص رأيها في الوضع بالوسط الفني، علقت قائلة: «أنا منزعجة من الوضع خلال آخر سنتين، وبيزعلني إني أعمل مجهود وأتعب في العمل وأحس إني مش متقدرة».

وكشفت الفنانة يسرا سبب غيابها عن موسم دراما رمضان 2024، موضحة أن التعب والإرهاق من الأعمال الدرامية التي قدمتها في السنوات الـ 4 الماضية دفعها لأخذ استراحة هذا العام.

يسرا وعادل إمام

كشفت أيضًا مواقف ساندها بها الزعيم عادل إمام، خاصةً في حادث وجراحة كادت تموت فيهما، معلقة: «بكل أزمة أنا مريت بها في حياتي هو كان واقف معايا».

وأوضحت أنها كادت تبيع سيارتها المرسيدس بسبب نقص النقود معها، إلا أن عادل إمام فاجأها بزيارة منزلها وطلب منها عدم بيع سيارتها، وكان وقتها خطط لإشراكها معه في فيلم منذ 35 عامًا وقال لها: «اطلبي اللي إنتي عاوزاه».

واستكملت يسرا حديثها عن عادل إمام: «بيحب أصحابه ومخلص لهم ووفي معهم.. ليس فقط أستاذ بالفن.. هو أب عظيم.. صديق مهم.. كبير.. عظيم.. لا يترك أصحابه.. جدعنته محصلتش ومرة كنت تعبانة جدًا وبموت عملت عملية استمرت 6 ساعات والهيموجلوبين وصل لـ 5، اتصل بيا وقالي أنه سمع إني تعبانة قلت له متجيش مش هتستحمل تشوفني، بس هو متابع وعارف كل حاجة».

يسرا وعادل إمام يسرا وعادل إمام

أسرار يسرا

وأشارت إلى أنه لم يكمل عرض مسرحية بعد معرفته أنها تعرضت لحادث، قائلة: «عادل إمام عمره ما بيقفل المسرح، لكن في مرة حصلي حادثة كان لازم أخرج منها ميتة، كان وقتها بيقدم مسرحية من إخراج الأستاذ شريف عرفة، بمجرد ما عرف ختم المسرح وهو وشريف عرفة وعزت أبو عوف كانوا موجودين في لحظتها».

وقالت أيضًا: «فكرة أن أقوم بعمل كوميدي بمفردي خطيرة لأنني لست كوميديانة، ولكن أريد من الذين حولي أن يدعموني والذين كانوا معي كانوا رائعين.. لقد عملت مع عادل إمام في 17 فيلمًا كوميديًا، لكنه كان هو من قام بالعمل وتحمل مسؤوليته، ليس أنا».

يسرا يسرا

يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة