آثار الحكيم تعود للأضواء في مسرحية «المتفائل» بعد غياب 11 عاما

منذ 11 عاماً، اختفت الفنانة آثار الحكيم عن الوسط الفني، وأعلنت اعتزالها للفن بشكل نهائي، مؤكدة أنها لن تنوي التراجع عن قرارها أو المشاركة في أي أنشطة فنية في المستقبل، وتفرغت لحياتها الشخصية فقط .

وكان أخر أعمالها مسلسل 'الوتر المشدود' عام 2009، حيث جسدت خلاله دور'أميرة' مدرس مساعد بكلية التجارة، ترتبط بـ'هاني' المحامى الذي جسد دوره الفنان كمال أبو رية، وساندها في الحصول على حقها في الميراث الذي اغتصبه إخوتها، ويتزوجان ويحقق كل منهما للأخر نقله نوعية لحياته بإنجابها ابنهما الوحيد 'وليد' أو بتأسيس مكتب محاماة كبير لزوجها والتحاقها بوظيفة مرموقة بأحد البنوك لتنتقل أميرة إلى عالم جديد، والعمل من إخراج خالد بهجت، ومن تأليف عماد نافع، وشاركها البطولة كلا من معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي .

ويعتبر أخر ظهور للفنانة آثار الحكيم من خلال حضورها مسرحية 'المتفائل' علي خشبة المسرح القومي، إذ نشرت بطلة العرض الفنانة سهر الصايغ صورة لها، وعلقت عليها قائلة،'شرفتينا ونورتينا'، وآثار ظهورها جدلاً واسعاً علي السوشيال ميديا خاصة أنها ابتعدت فترة عن الأضواء .

مسرحية 'المتفائل' بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى.

آبار التوابيت الملونة.. «الآثار» تستعد للإعلان عن أكبر كشف أثري بسقارة خلال أيام

بعد غياب .. آثار الحكيم تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور خلال مسرحية «المتفائل»