«آخرة المعروف».. شقيقتان تستعينان بـ«مسجل خطر» لقتل ربة منزل طالبتهم بأموالها

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بركة السبع بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثة لسيدة مجهولة وبها جروح متفرقة بالجسم بمياه أحد المجاري المائية بدائرة المركز.

وتم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجني عليها ربة منزل، مُقيمة بدائرة المركز، وأن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص ربتي منزل «شقيقتين، ومالك محل، 'لهم معلومات جنائية'» مقيمين بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأقرت ربتي المنزل أنه نظرا لسابقة اقتراضهما مبلغ مالي من المجني عليها وتوقيعهما على إيصالات أمانة بذلك المبلغ، ولتأخرهما عن السداد قامت المجني عليها بتحريك دعاوى قضائية ضدهما صدرت فيها أحكام بالحبس ضدهما وقيام ابنة إحدى المتهمتين «ربة منزل، مُقيمة بمحافظة الجيزة» بالتوقيع على إيصال أمانة أخر للمجني عليها مقابل تنازلها عن تلك القضايا.

وبناء على ذلك اتفقت المتهمتين على التخلص من المجني عليها بقتلها، حيث قامتا بالاتفاق مع المتهم الثالث على استدراج المجني عليها إلى «محل العثور» بزعم سداد مبلغ الدين ولدى وصولها عاجلها المتهم بالتعدي عليها بسلاح أبيض «سكين» فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، واستولوا منها على «إيصال الأمانة، هاتفها المحمول» وتخلصوا من جثتها بإلقائها بالمجرى المائى، وتم بإرشاد المتهمين ضبط «الهاتف المحمول، إيصال الأمانة، السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة». وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 3 أشخاص قتلوا مسنا بالمنوفية: «كنا فاكرين معاه فلوس»

«قاصران وتزوجا عرفيا».. التحريات تكشف مفاجآت في واقعة انتحار زوجين بفيصل

ضبط شخص زعم عبر «فيسبوك» اختطاف طفل في المنوفية