آخرهم بشرى.. 10 فنانين خاضوا تجربة الزواج أكثر من مرة

الزواج قسمة ونصيب.. جملة شهيرة يطلقها الكثير عند الزواج أو الانفصال، وهناك عدد من النجوم تزوجوا أكثر من مرة، وآخرهم النجمة بشرى التي احتفلت بزواجها لثالث مرة خلال الساعات الماضية.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي عدد من نجوم الفن الذين تزوجوا أكثر من مرة، وإليكم التفاصيل في السطور التالية.

صباح

تعد صباح من الفنانات اللاتي تزوجن كثيرًا، حيث تزوجت من نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، وعاشا معًا لمدة خمس سنوات.

كما تزوجت من أنور منسي، عازف الكمان المصري ووالد ابنتها هويدا، وعاشا معًا لمدة أربع سنوات، وكانت زيجتها من رشدي أباظة لم تستمر سوى خمسة أشهر، إلا أنها تقول إنه كان أفضل زواج حيث كانت تحبه كثيرًا.

صباح ورشدي أباظة

حسين فهمي

أشهر وأطول زيجات حسين فهمي كانت من الفنانة ميرفت أمين، والتي استمرت 12 عاما، وأنجبا خلالها ابنته منة حسين فهمي.

كما تزوج حسين فهمي من الفنانة لقاء سويدان لمدة خمس سنوات وجاء الطلاق بعد نزاع قانوني، بالإضافة إلى زواجه من سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي.

حسين فهمي ولقاء سويدان

تزوج أيضًا الفنان حسين فهمي من نائلة محمود في الولايات المتحدة، وكذلك السيدة هالة فتحي خبيرة الكمبيوتر الشهيرة، والسيدة نينا التي يُقال إنها ابنة سفير سابق معروف.

سهير البابلي

تزوجت سهير البابلي خمس مرات، الأولى من محمود الناقوري، ثم منير مراد، ثم من أشرف السرجاني، ثم من محمود غنيم، ومن الفنان أحمد خليل. وكان بعض هؤلاء الناس يحسدونها أو يغارون من نجاحها وتركوها.

سهير البابلي

تحية كاريوكا

يصل عدد أزواج تحية كاريوكا إلى 13 زوجا، أشهرهم المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والفنان رشدي أباظة، ثم تزوجت من ضابط يدعى مصطفى كمال صدقي.

كما كانت متزوجة من المطرب محرم فؤاد، وكان آخر زيجاتها الفنان فايز حلاوة، وعاشت معه نحو 10 سنوات حتى انفصلا، وقضت السنوات الأخيرة من حياتها دون زواج.

تحية كاريوكا تحية كاريوكا

أحمد فهمي

أحمد فهمي تزوج لأول مرة من شهد رمزي ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، والزواج تم عام 2015، ثم انفصلا دون أن يصبح لديهما أطفال.

ثم تزوج فهمي من منة حسين فهمي لتكون الزوجة الثانية للفنان وجاء الزواج أيضًا عام 2015، وأقيم حفل الزفاف في فيلا والدها الفنان حسين فهمي، بحضور والدتها الفنانة ميرفت أمين. واستمر زواجهما ثلاث سنوات، لكن لم يكن لديهما أطفال، وانفصلا وديًا في عام 2018.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

والمرة الثالثة تزوج الفنان أحمد فهمي من الفنانة هنا الزاهد عام 2019، واستمر زواجهما أربع سنوات، لكن لم يصبح لديهما أطفال وانفصلا بهدوء.

أصالة

تزوج أصالة ثلاث مرات، في البداية تزوجت من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام، وولدًا اسمه خالد الذهبي، إلا أنهما انفصلا في عام 2005.

المرة الثانية كانت في مارس 2006 حيث تزوجت من المخرج والمنتج طارق العريان، وأنجبت التوأم آدم وعلي وتزوجت في 6 يناير 2020، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، انفصالها عن زوجها طارق العريان وهي الآن متزوجة من فائق الحسن.

أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد من زوجته الأولى لبنى بيومي وأنجب منها أحمد وجودي، إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلا وطلقها ثلاث مرات متتالية، لكن حافظ الاثنان على علاقة جيدة من أجل أطفالهما.

ثم أعلن الفنان أحمد سعد خطوبته على الفنانة ريم البارودي عام 2011، إلا أن العلاقة تعرضت لعدة أزمات بين الزواج والخطوبة.

نفت الفنانة ريم البارودي أن يكون الزواج قد تم سرًا، إلا أن الفنان أحمد سعد قال إن الزواج تم واستمر ستة أيام أثناء استضافته في أحد البرامج التليفزيونية، ثم أكد انفصالهما.

وتزوج الفنان أحمد سعد بعد ذلك من الفنانة سمية الحشاب عام 2017، إلا أن هذا الزواج لم يستمر سوى نحو عامين فقط، ونشأت خلافات بين الاثنين وافترقا بعد أن وجها عدة اتهامات لبعضهما البعض.

احمد سعد وسمية الخشاب

مع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما وكان هناك رابط عميق بينهما، وقام الفنان أحمد سعد بأداء أغنية من مسلسل 'موسى' خلال مشهد زفاف سمية الحشاب ومحمد رمضان.

وكانت أخر زيجة للفنان أحمد سعد، من مصممة الأزياء علياء بسيوني. حيث تزوج الاثنان بعد قصة حب، إلا أن هذه الزيجة لم تكتمل بعد أن انجبت علياء منه طفلتين، وانفصلا بعدها.

أنغام

تزوجت أنغام أربع مرات، فزوجها الأول كان من مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت طفلها الأول عمر عام 2004، وتزوجت من فهد الموزع الكويتي، وأنجبت من هذا الزواج طفلاً ثانياً هو عبد الرحمن، إلا أنهما انفصلا بعد ثلاث سنوات، مما تسبب في العديد من المشاكل في ذلك الوقت.

أنغام

أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز الذي تزوجته عام 2011 وانفصلت عنه في سرية تامة، ولم يستمر زواجها الرابع من الموزع أحمد إبراهيم إلا أشهر قليلة، ثم انفصلت عنه.

مدحت صالح

مدحت صالح تزوج خمس مرات، وأعلن مؤخرًا أنه لن يتزوج مرة أخرى، وكانت زيجته الأولى من الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي، ولم يستمر زواجهما إلا أشهر قليلة.

ثم تزوج من ليلى صديق شقيقة النقيب فاروق جعفر، وهي أم أولاده ثم تزوج مدحت صالح من سمية الألفي، الفنانة التي تكبره بسبع سنوات.

تزوج مدحت صالح بعد ذلك من الفنانة شيرين سيف النصر، لكن الزواج لم يستمر سوى أربعة أشهر فقط، وأخيراً زوجته الحالية هي نورا الباز، وهي شاعرة بعيدة كل البعد عن البيئة الإبداعية، واستمر زواجهما 15 عاماً.

مدحت صالح مدحت صالح

بشرى

الفنانة بشرى خاضت تجربة الزواج ثلاث مرات وكانت الزيجة الاولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010 والذي أنجبت منه طفلين ثم إنفصلا بعد إستمرار 5 سنوات من زواجهما.

بشرى وخالد حميدة

وللمرة الثانية تزوجت الفنانة بشرى من صديق طفولتها من رجل الأعمال سالم هيكل والذي انفصلت عنه بعد ثلاث سنوات من زواجهما وأكدت الفنانة بشرى في تصريحات لها أن الصداقة انتصرت على الزواج.