آخرهم حفيد نهال عنبر.. تعرف على أحدث المنضمين لمستشفى الفنانين

انضم خلال الساعات الماضية حفيد الفنانة نهال عنبر الى مستشفى الفنانين لتضم عددا من الفنانين وأسرهم، ومنهم من حالتهم مستقرة ومنهم من يمر بحالة صحية سيئة .

ويستعرض لكم موقع قناة صدى البلد أحدث المنضمين لمستشفى الفنانين في السطور التالية:

حفيد نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر، كواليس الحادث الذي تعرض له حفيدها خلال تواجده بالساحل الشمالي، بعد نقله للمستشفى واجراء الاشعة والتحاليل له.

نهال عنبر قالت في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، إن حفيدها تعرض لحادث سير خلال تواجده بالساحل الشمالي عقب قيادته لدراجة بخارية بصحبة عدد من أصدقاءه، وانقلاب الدراجة به.

وتابعت نهال عنبر تصريحاتها الخاصة، قائلة: «انقلب الموتوسيكل بيوسف والحمد لله ربنا ستر مجتش الخبطة في رأسه والا كانت هتعمله مشكلة كبيرة أوي لكن ربنا قدر ولطف، وأصيب في ركبه وكوعه الاتنين وحصله شوية كدمات شديدة، والحمد لله هو بخير دلوقتي».

نهال عنبر وحفيدها نهال عنبر وحفيدها

تامر حبيب

تعرض المؤلف والسيناريست تامر حبيب، لأزمة صحية نقل على اثرها للمستشفى،وتم اجراء الاشعة والتحاليل له، حيث تم تجبيس يده اليمنى.

تامر حبيب كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لو مقابل أسبوع كامل من الاحتفالات والاحتفاءات والتهنئة والأمنيات والكلام الحلو اللي من القلب ويشرح القلب ويطمن

ويونس على كل وسائل السوشيال ميديا وعلى التليفون ووجهًا لوجه من صحاب حلوين قوي ما شاء الله، ومعارف وقرايب، وحتى ناس ماعرفهومش معرفة شخصية.

وأوضح تامر حبيب، متحدثا عن اصابته، قائلا: مدين لهم كلهم بكل الشكر والامتنان، لو مقابل كل ده من ذوي العيون الغير رحيمة، الله يسامحهم.

وأضاف: هُدر جامد في الحمام نتج عنه كسرين محترمين في الابهام والسبابة في ايدي اليمين اللي بكتب بيها، واللي هاتحتاج تفضل متجبرة تلات أسابيع على الأقل.. أنا مرضي وشاكر ربنا على نعمه الكبيرة دي.. شكراً يا أحلى صحاب.. ويا ناس يا شر كفاية قر.

والد مي كساب

الفنانة مي كساب أعلنت عن تعرض والدها لأزمة صحية مفاجئة، ونقله لاحدي المستشفيات لتلقي العلاج اللازم

مي كساب كتبت منشور عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، قالت فيه: «أبويا في العناية المركزة يارب إشفيه وخليه لينا مالناش غيره».

مي كساب مي كساب

مي كساب مي كساب

مي كساب مسلسل جعفر العمدة مي كساب مسلسل جعفر العمدة

مي كساب تفاجئ مدحت العدل مي كساب