آخرهم محمد صلاح.. كورونا يلتهم أبرز نجوم الكرة العالمية

انضم الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى قائمة نجوم الكرة العالمية، الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت المسحه الثانية التي أجريت على، النجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي إيجابيتها بفيروس كورونا.

وكانت المسحة الأولى ظهرت نتيجتها إيجابية، في الوقت نفسه أكد مصدر أن اللاعب ليس لديه أي أعراض.

وخضع محمد صلاح للبرتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول بالإضافة إلى عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين.

ويغيب صلاح عن مباراة المنتخب أمام توجو المقرر لها مساء غدا السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

'موقع قناة صدى البلد' يستعرض أبرز النجوم الذين وقعوا ضحية للفيروس التاجي:

-كاسيميرو وهازارد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مطلع شهر نوفمبر الجاري، عن ضربة قوية للمدرب زين الدين زيدان، بإصابة الثنائي إيدين هازارد وكاسيميرو بفيروس كورونا.

- إدين دجيكو

أعلن البوسني إدين دجيكو، مهاجم روما الإيطالي، مطلع نوفمبر الجاري، عن إصابته بفيروس كورونا وعن خضوعه لفترة حجر صحي في الأيام المقبلة.

-جيانلويجي دوناروما

أعلن ميلان الإيطالي، في شهر أكتبور الماضي، عن إصابة حارسه جيانلويجي دوناروما، بفيروس كورونا، وذلك قبل ساعات من لقاء الفريق أمام روما لحساب الجولة الخامسة من الكالتشيو.

-سيرجي جنابري

كشف بايرن ميونخ الألماني، في شهر أكتوبر الماضي، عن وجود نتيجة تحليل إيجابية للاعبه سيرجي، جنابري ليغيب عن مباراة أتلتيكو مدريد، في دور المجموعات لدوري الأبطال.

-كريستيانو رونالدو

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، منتصف أكتوبر الماضي، إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا خلال معسكر منتخب بلاده، ليغيب عن مواجهة برشلونة الإسباني بدوري الأبطال.

-ساديو ماني

أعلن نادي ليفربول الإسباني، مطلع أكتوبر الماضي، عن إصابة النجم السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا المستجد، وأكد أن اللاعب تم عزله اتباعًا للإجراءات المعروفة.

-تياجو ألكانتارا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، في شهر سبتمبر الماضي، عن إصابة لاعبه الإسباني تياجو ألكانتارا بفيروس كورونا بعد ظهوره الأول مع الريدز بالبريميرليج.

-كتيبة سان جيرمان

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في شهر أكتوبر الماضي، عن إصابة كيليان مبابي بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر الديوك.

كما كشفت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، عن إصابة نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس بالفيروس التاجي ليغيبوا، عن لقاء لينس في الدوري الفرنسي.

-زلاتان إبراهيموفيتش

أصدر ميلان الإيطالي، بيانا رسميا، أكد خلاله، ظهور عينة إيجابية لزلاتان، بعد القيام بالجولة الثانية من المسحة الطبية، ليتم نقل اللاعب للمنزل على الفور من أجل الخضوع للحجر الصحي.

-ثنائي مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن إصابة الثنائي رياض محرز وإيميريك لابورت بفيروس كورونا، وأن كلاهما تم عزلهما طبقًا لإجراءات الوقاية المتبعة.

 

عمدة نجريج يكشف عن أول قرار لمحمد صلاح بعد إصابته بكورونا.. «هسافر إنجلترا»

شوبير: إصابة محمد صلاح و2 من لاعبي توجو بكورونا

الكشف عن سبب حذف بيان إصابة محمد صلاح بكورونا