آخرهم هاني شاكر.. خلافات نجوم الفن على صفيح ساخن

لا تزال خلافات نجوم الفن قائمة طوال الوقت ما بين الحين والآخر، ولكن تعددت أسباب هذه الخلافات ومنها ما هو بسبب الإساءة أو سرقة مشروع فني أو التترات أو لمساحة الأدوار بالأعمال الفنية أو أمكور أخرى.

ويقدم لكم موقع قناة صدى البلد، خلافات نجوم الفن في التقرير التالي:

هاني شاكر وعباس أبو الحسن

دار خلاف بين الفنان هاني شاكر والفنان عباس أبو الحسن الذي هاجمه بعد حصوله على جنسية بلد أخرى - جواز سفر دول الكاريبي،

وقال عباس أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي عبر حسابه على فيسبوك: هل يجوز يا هنوش أيها المتشدق بالوطنية الغيور على

مصر وقيمها وتقاليدها أنك تسعى وأنت تقترب من الثمانين لجنسية بلد تانية غير مصر.. مصر اللي أنجبتك وربتك ووردت خديك وحافظت على شبابك الدائم

بالعند في الزمن وعملت ثروتك منها، لكن لا يجوز للمصريين أن يغنوا في بلدهم بسبب مزاجك وهواك الشخصي فقط يا أخي، ومش كان أفضل لمصر الجديدة

بصوت هاني شاكر أن تتبرع بالفلوس دي لصندوق تحيا مصر؟ وهل يجوز يكون نقيب المهن الموسيقية مزدوج الجنسية؟ يا أخي.. أين القيم؟! أين الأصالة؟.

ووصل الخلاف بينهما للمحكمة، وأيدت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية بالقاهرة، تغريم الفنان عباس أبوالحسن مبلغ 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الفنان هاني

شاكر.

علي الحجار ومدحت صالح

وقع خلاف بين الفنان علي الحجار والفنان مدحت صالح بسبب فكرة مشروع 100 سنة غنا التي أكد الحجار أنها فكرته من الأساس، ويرفض نقلها باسم آخر،

وهذا ما يقوم به مدحت صالح بعد إعلان مشروعه بعنوان «مدحت والكبار» وتبني دار الأوبرا ووزارة الثقافة له.

وقال الحجار في تصريحات تليفزيونية: 100 سنة غنا مشروعي ومدحت صالح نقله كوبي بيست تحت اسم الأساتذة، هو عارف أن ده مشروعي، وعارف انا شغال على ايه من سنين.

وأشار إلى أن خلافه مع مدحت صالح ليس بسيط مثلما يتوقع البعض، (إحنا مش عيال بنتخانق في الشارع والموضوع هيخلص، تخيل تعمل دراسة دكتوراه تعبان فيها من سنين ومرة واحدة تلاقيها اتاخدت منك على اسم حد تاني).

محمود حميدة ومحمد رمضان

وقع خلاف بين الفنان محمود حميدة، والفنان محمد رمضان، بسبب اسمه على تتر فيلم هارلي.

وقال حميدة، في تصريحات تليفزيونية: أعتقد أنه لن يكون هناك تعاون مع الفنان محمد رمضان،

أما بالنسبة للفنان محمد سامي ومى عمر هاتفاه ليؤكدا له أنهما ليس لهما علاقة بالأزمة.

جاء ذلك بعد انتقاد ابنة الفنان محمود حميدة لصناع فيلم هارلي بسبب تواجد اسم والدها على تتر العمل في مكان غير متفق عليه في العقد بينهما.

وقالت إيمان محمود حميدة: احترام الغير يأتي من احترام النفس في أحسن مثال على عدم الإحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم إحترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التى هى شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين.

وأضافت: بصفتى مديرة أعمال الممثل محمود حميدة .. وبما إن مشاهدتى للفيلم جزء أساسى من متابعة عملى.. ذهبت اليوم الى السينما لمشاهدة فيلم هارلى وفوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم بطل و بعد اسم أحد أبطال العمل وهى مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه فى العقد بينى وبين الشركة المنتجة.

نسرين أمين ومي عمر

وقع خلاف بين الفنانة نسرين أمين والفنانة مي عمر بسبب مسلسل الأسطورة الذي أخرجه محمد سامي زوج مي عمر، وذلك بعد اتهام نسرين لـ مي بقيام زوجها بزيادة مساحة دورها على حساب الشخصي التي تقدمها

بالعمل، ليحدث انقطاع في العلاقات بينهما حتى الآن.

ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

لا زال هناك خلاف قائم حتى الآن بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد زواج ريهام من طليق ياسمين التي اعتبرتها أنها وراء هذا الانفصال، لتقاطعها فنيا وعبر السوشيال ميديا بشكل تام، ليحدث بينهما حرب تصريحات

انتهت بعدم ذكر أيا منهما للآخر.

ميريام فارس و فارس كرم

وقع خلاف بين الفنانة ميريام فارس والفنان فارس كرم، بعد إلغاء حفل كان مقررا أن يقوم الطرفان بإحيائه في السعودية،

إلا أنه تم إلغاؤه في اللحظات الأخيرة، وقيل آنذاك إن الأمر يعود لعدم جاهزية المسرح، قبل أن تنتشر شائعات بأن خلافات بينهما سبب الغاءه.

وبسبب وضع صورة لميريام فارس بحجم أكبر من فارس كرم، جعل فارس يعلن عن غضبه، وعلق بأحد البرامج: مش رح أرد على نفسيات محمضة، ليعلق المذيع قائلًا: هالقد؟، فيرد كرم: أي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة.

وعلقت ميريام فارس، على كلام فارس كرم، قائلة: أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى.. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب.

وأضافت: لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وسألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى.

ليعود فارس كرم في حرب التصريحات مرة أخرى ، قائلا: بحب أذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا.