آخرهم يوسف شعبان.. فيروس كورونا يحصد أرواح ٥ مشاهير ونجوم تربعوا فى قلوب المصريين.. فيديوجراف

فيروس كورونا لا يعرف الرحمة، حصد أرواح ٥ مشاهير ونجوم تربعوا فى قلوب المصريين.

رجاء الجداوي 

الفنانة رجاء الجداوي رحلت عن عالممنا فى ٥ يوليو ٢٠٢٠، عن عمر يناهز ٨٦ عامًا، بعد صراع مع فيروس كورونا 

مكثت ٤٣ يومًا داخل العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

رجاء الجداوي أصيبت بالفيروس فى آخر يوم من تصوير مسلسل «لعبة النسيان» الذي عرض فى  شهر رمضان الماضي.

الفنانة أجرت ٣ مسحات منذ دخولها لمستشفى العزل وكانت نتائجهم إيجابية، إلى أن رحلت عن عالمنا داخل العناية المركزة في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية

فايق عزب

الفنان فايق عزب توفي فى ١٩ نوفمبر ٢٠٢٠، عن عمر ٧٧ عامًا، بعد صراع مع مرض مارسا وفيروس كورونا لأكثر من شهر داخل المستشفى.

الفنان فايق عزب أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكى، بسبب سقوطه على رقبته داخل المنزل، عقب العملية أصيب بالتهاب رئوى بكتيرى في الصدر وهو مرض «مارسا»، قبل أن تتدهور حالته وتثبت إيجابية إصابته لفيروس كورونا المستجد، وظل بالمستشفى حتى رحل عن عالمنا.

هادي الجيار

الفنان هادي الجيار رحل عن عالمنا فى ١٠ يناير ٢٠٢١، عن عمر يناهز الـ ٧١ عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا 

الفنان هادي الجيار أصيب بالفيروس قبل يومين من وفاته، لكن ما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية، ما سبب تدهورت حالته وتم نقله إلى المستشفى، ووضعه على جهاز التنفس الصناعي في حالة حرجة، إلا أنه لم يتمكن من النجاة.

محمد الصغير

مصفف الشعر محمد الصغير توفي فى ٢٩ يناير ٢٠٢١، بعد صراع مع فيروس كورونا أدى إلى بقاءه داخل العزل بأحد مستشفيات القاهرة لمدة شهر، لكن تدهورت حالته الصحيةوتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، بعد تعرضه لصعوبة في التنفس بسبب إصابته بمضاعفات في الرئة.

محمد الصغير أحد أشهر مصففي الشعر في مصر والشرق الأوسط، وهو والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان احمد السقا

يوسف شعبان

الفنان يوسف شعبان آخر ضحايا فيروس كورونا من المشاهير داخل مصر، رحل عن عالمنا فى ٢٨ فبراير عن عمر يناهز ٩٠ عامًا، بعد أسبوع من إصابته بفيروس كورونا، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية. 

الفنان يوسف شعبان كان عائدًا من تصوير مسلسل «عش الدبابير» في لبنان، ثم شعر بالتعب وتعرض لهبوط كبير في ضغط الدم، بعدها تم تشخيص حالته بفيروس كورونا، واحتجز فى مستشفى خاص، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى العجوزة للعزل.