آخر أخبار الحوادث.. إحالة سائق طريق السويس للجنايات وإعدام المتهمين بقتل روجينا وحبس مصطفى هريدي

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية، وقعت عدة جرائم شغلت الرأي العام، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية التي أصدرتها وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، ما بين الحبس سنة وكفالة 2000 جنيه على الفنان مصطفى هريدي، سقوط فتاة من الطابق الثالث في أوسيم، إعدام المتهمين بقتل الطفلة روجينا بالدقهلية، إحالة المتهم بقيادة سيارة تحت تأثير مخدر بطريق السويس إلى محكمة الجنايات، انتحار أجنبي في النزهة.

ويرصد موقع «قناة صدى البلد»، فى السطور القادمة أبرز أخبار الحوادث التى وقعت على مدار اليوم:

الحبس سنة للفنان مصطفى هريدي

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الأحد، بالحبس لمدة سنة وكفالة ألفين جنيه على الفنان مصطفى هريدي، على خلفية اتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ، بعدما صدمهم بسيارته، و غرمته مبلغ 5 ألف جنيه تعويض مدني.

للتفاصيل من هنــــا

سقوط فتاة من الطابق الثالث في أوسيم

لقيت طالبة مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الثالث، عقب اختلال توازنها أثناء محاولتها التقاط هاتفها المحمول الذي سقط من يدها وهى تنشر الغسيل، بمنطقة البراجيل بدائرة مركز شرطة أوسيم، محافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

للتفاصيل من هنــــا

إعدام المتهمين بقتل الطفلة روجينا بالدقهلية

قضت محكمة جنايات المنصورة، بإعدام اثنين من المتهمين بقتل الطفلة «روجينا»، بسبب مشاهدتها لهم أثناء ممارستهم الرزيلة، بعد ورود رأي فضيلة مفتي الجمهورية.

للتفاصيل من هنــــا

إحالة المتهم بقيادة سيارة برعونة بطريق السويس إلى الجنايات

أمر النائب العام بإحالة موظف بإحدى الجامعات 47 سنة، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما اتُّهِم به من حيازته بقصد التعاطي جواهر مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

للتفاصيل من هنــــا

انتحار أجنبي في النزهة

واقعة بشعة، شهدتها منطقة النزهة، بمحافظة القاهرة، عندما أقدم أجنبي على التخلص من حياته، قفزًا من الطابق الـ11، بعد قتله خادمته الأفريقية، باستخدام بلطة هشم بها رأسها، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

للتفاصيل من هنــــا

أثناء عودتها من تدريب الكاراتيه.. مصرع فتاة صدمها قطار بالمحلة الكبرى

مصرع شخصين في حادث تصادم دراجة نارية بعربة كارو في الغربية

إحالة المتهم بقيادة سيارة تحت تأثير مخدر بطريق السويس إلى محكمة الجنايات