آخر أخبار الحوادث اليوم.. ادعاءات الإخوان الإرهابية.. تسمم بأسيوط.. القبض على الغمري.. حريق ببورفؤاد

آخر أخبار الحوادث اليوم، شهد يوم الجمعة، عدة جرائم شغلت الرأي العام، على مدار الساعات الماضية، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية، التي أصدرتها النيابة العامة وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وكانت أبرز الحوادث، جماعة الإخوان الإرهابية تنشر فيديوهات قديمة لخداع المواطنين، تسمم 11 شخصا بأسيوط، العثور على جثة طالب في النيل بالدقهلية، القبض على الإخواني حسام الغمري في تركيا، حريق بجوار سوق بورفؤاد الحضاري الجديد.

ويرصد «موقع قناة صدى البلد»، أبرز الحوادث والقضايا خلال الساعات الماضية.

الإخوان الإرهابية تنشر فيديوهات قديمة لخداع المواطنين

نفى مصدر أمني، صحة ادعاءات عدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، حول وجود تجمعات ببعض المحافظات، ونشر بعض الصور والفيديوهات القديمة، في محاولة لخداع المواطنين بعد فشل الجماعة الإرهابية في دعواتها التحريضية.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

تسمم 11 شخصا بأسيوط

أصيب 11 شخصا من قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، بحالة تسمم غذائي على خلفية تناول وجبة غذائية في حفل زفاف، وتم تحويلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

العثور على جثة طالب في النيل بالدقهلية

تمكن أهالي قرية كفر الطويلة التابعة لمركز طلخا بالدقهلية، من العثور على جثة طالب، غريق منذ 4 أيام، الجثة طافية بنهر النيل، فرع دمياط، في المنطقة الواقعة بين قريتي أويش الحجر - كفر العرب، وبانتشال الجثة تبين أنه بملابسه ومعه كارنية الجامعة، وبطاقة الرقم القومي التي تدل على هويته.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

القبض على الإخواني حسام الغمري

قال الإعلامي أحمد موسى، أن السلطات التركية ألقت القبض على الإرهابي الإخواني حسام الغمري، وكتب موسى على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'عقبال باقي الخونة'.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

حريق بجوار سوق بورفؤاد الحضاري الجديد

تمكنت قوات الحماية المدنية ببورسعيد، على حريق بجوار سوق بورفؤاد الحضاري الجديد، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

مصرع شخص إثر سقوطه من أعلى كوبري المنيب

اختل توازنها.. مصرع فتاة سقطت من الثالث بحدائق القبة

بعد البحث 4 أيام.. العثور على جثة طالب طافية في النيل بالدقهلية