آخر أخبار الحوادث اليوم .. «تمزيق جسد جزار الخصوص» و«تخلص طفل من حياته بالمنوفية» و«شجار الأطفال يصل وزارة الداخلية» و«إعدام زوجة وعشيقها بقنا»

آخر أخبار الحوادث اليوم تضمنت 5 وقائع بارزة سيطرت بما تحتويه من وقائع قتل ووفاة على محركات البحث على مدار اليوم.

وتتضمن هذه الوقائع ما يلي : -

تمزيق جسد جزار بالخصوص

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية إصابة جزار بجرح قطعي بالرقبة وآخر بالذراع الأيسر، باستخدام سلاح أبيض “مطواة”، وذلك خلال مشاجرة مع آخر، بسبب خلافات مالية بينهم. تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغ من مستشفى المطرية بالقاهرة، باستقبال شخص مصاب بجرح قطعي بالرقبة وأخر بالذراع الأيسر، إدعاء مشاجرة.

طالع التفاصيل من هنــــــــا

طفل يتخلص من حياته بالمنوفية بسبب خلافات مع شقيقه

أقدم طفل بقرية كفر المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، على التخلص من حياته شنقاً داخل غرفته. تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بانتحار الطفل “أحمد.م.ق” 12 عامًا، إثر شنق نفسه، وأرجعت أسرته الأمر لمروره بأزمة نفسية ودخوله في خلافات مع شقيقه.

طالع التفاصيل من هنـــــــا

شجار الأطفال يصل وزارة الداخلية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يتضمن “استغاثة أحد المواطنين من قيام بعض الأشخاص بالتعدي على والده وعمه بالدقهلية”. وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة بلقاس بين (طرف أول “شخصين”- طرف ثان “عدد 3 أشخاص” مقيمون بدائرة المركز).

طالع التفاصيل من هنــــــــا

غسالة تصعق ربة منزل بالعبور

صرحت نيابة قسم العبور بمحافظة القليوبية التصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها اثر تعرضها لصعق كهربائى، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بتعرض ربة منزل لصعق كهربائي بسبب حدوث ماس كهربائي بغسالة الملابس أثناء الغسيل، ومصرعها على الفور بدائرة القسم.

طالع التفاصيل من هنـــــــا

الإعدام للزوجة الخائنة وعشيقها بنجع حمادي

أسدلت محكمة جنايات نجع حمادي، السبت، الستار على إحدى القضايا التي هزت الشارع الصعيدي لفترة طويلة، تلك القضية تحولت فيها أم وزوجة صعيدية لأداة في يد عشيقها للتخلص من زوجها وأبنائها الثلاثة. وقضت المحكمة بالإعدام شنقا لربة منزل وعشيقها، لإدانتهما بقتل أطفالها الثلاثة، عن طريق وضع السم لهم فى العصير.

طالع التفاصيل من هنـــــــا