آخر أخبار الحوادث اليوم.. جريمة أطفيح وحادث أسيوط وحريق منزل العيلة

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين الإعدام لزوجة وعشيقها في جريمة قتل مُسن بالإسماعيلية، وإحالة أوراق بائع متجول للمفتي لقتله سيدة وتقطيعها بالساطور في القنطرة، وتفاصيل العثور على جثة رضيعة في الزقازيق، وتفاصيل مقتل عامل داخل شقة في إمبابة، وحكاية «سامي» تخلص من ابنة العم في الجيزة: «منعتني من الجواز»، وتفاصيل حادث تصادم بين ملاكي ونقل لأسرة كاملة بأسيوط، و«علي» أجبره والده على ترك خطيبته فأشعل النيران في منزل العيلة.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

«علي» أشعل النيران في منزل العيلة

أظلمت الدنيا في وجه “علي”، (24 سنة)، بعدما قررت أسرته الحضور لجلسة عرفية داخل منزلهم في عزبة الصفيح بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية. حضر الشاب وأجمع والده والحاضرين على فسخ خطوبته، “دي مش من مقامنا انت لازم تفسخ خطوبتك”.

التفاصيل من هنــــــــــا 

حكاية «سامي» تخلص من ابنة العم في الجيزة

استشاط “سامي”، (33 سنة)، غضبا بعدما دخل في قلبه الشك بأن ابنة عمه، تذهب لأحد دجالين المنطقة في إحدى القرى بأطفيح، من أجل منعه من الزواج، فاتخذ قراره لمنعها إلى الأبد، وقبل أن يتوجه لها أحضر سلاحه، “سكين”، وما إن وصل إليها وجه لها عدد من الطعنات في أنحاء جسدها أردتها قتيلة في الحال.

التفاصيل من هنــــــــــا 

تفاصيل حادث تصادم بين ملاكي ونقل لأسرة كاملة بأسيوط

لقي شخص وزوجته مصرعهما، وأصيب أبنائهم الثلاثة، في تصادم سيارة ملاكى بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام محور منفلوط، محافظة أسيوط.

التفاصيل من هنــــــــــا 

تفاصيل العثور على جثة رضيعة في الزقازيق

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من القبض على ربة منزل، لقيامها بترك جثة نجلتها الرضيعة بمقابر قرية شوبك بسطة دائرة مركز شرطة الزقازيق.

التفاصيل من هنــــــــــا 

تفاصيل مقتل عامل داخل شقة في إمبابة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بقتل عامل خردة داخل شقته بسبب وجود علاقة شاذة بينهما، ونشبت بينهما خلافات بمنطقة المنيرة الغربية.

التفاصيل من هنــــــــــا 

إحالة أوراق بائع متجول للمفتي لقتله سيدة وتقطيعها بالساطور

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثانية، إحالة أوراق بائع متجول إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي فى إعدامة، لاتهامه بقتل سيدة وتقطيع جسدها بالساطور وتوزيعه في أماكن مختلفة في القنطرة غرب بالإسماعيلية وذلك بعد سرقة مبلغ مالي من المجني عليها.

التفاصيل من هنــــــــــا 

الإعدام لزوجة وعشيقها في جريمة قتل مُسن بالإسماعيلية

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الإسماعيلية، بالإعدام لسيدة وعشيقها، لإدانتهما بقتل زوج الأولى، في الجريمة التي شهدتها قرية البياضية بالقنطرة غرب بالإسماعيلية.

التفاصيل من هنــــــــــا 

أخبار الحوادث في 24 ساعة.. حريق الإسكندرية ومعلمة البحيرة وحوادث بالجملة

أخبار الحوادث.. الحكم بالإعدام على المتهمين بقتل شيماء جمال.. حبس «مستريحة الهرم».. واعتماد الحركة القضائية.. ضبط مدعي النبوة