آخر أخبار الحوادث اليوم.. طفل البحيرة وسيدة المرج وعريس الغربية

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين تفاصيل مقتل شخص في بنى سويف، و«عادل» أنهى حياة صديق العمر بعابدين وألقى جثته في القمامة، ورحيل عريس بالغربية في إنقلاب مقطورة قبل زفافه، ومصرع طفل سقط من قطار ركاب في البحيرة، ووفاة سيدة داخل شقتها بالمرج.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

وفاة سيدة داخل شقتها بالمرج

كشفت النيابة العامة بالمرج، تفاصيل التحقيقات في واقعة العثور على جثة سيدة متعفنة داخل شقتها بنطاق القسم، أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وأن الوفاة طبيعية وفقًا لتقرير الطب الشرعي.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــا

مصرع طفل سقط من قطار ركاب في البحيرة

لقي طفل مصرعه، اليوم الإثنين، إثر سقوطه من قطار ركاب، على خط 'دمنهور - دسوق'، أمام محطة السكة الحديد بالرحمانية، بمحافظة البحيرة.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــا

رحيل عريس بالغربية في إنقلاب مقطورة قبل زفافه

خيّم الحزن على أهالي قرية شبراطو التابعة لمركز بسيون بالغربية، اليوم، جراء فقدهم الشاب إسماعيل القصرواي، 23 عاماً، الذي راح ضحية انقلاب سيارة نقل ثقيل على طريق «شبراتنا _بسيون» الفرعي، قبل حفل زفافه بشهرين.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــا

«عادل» أنهى حياة صديق العمر بعابدين وألقى جثته في القمامة

ضاق 'عادل' ذرعا بتصرفات صديقه 'أحمد'، (55 سنة، عاطل)، الذي حاصره بمعاملته السيئة، فقرر وضع حدا لتلك المضايقات وخلال التحدث معه احتد النقاش دفع 'عادل' صديقه فسقط على الأرض فارتطمت رأسه ليلقى مصرعه في الحال.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــا تفاصيل مقتل شخص في بنى سويف

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن بني سويف، ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص ببنى سويف.. وضبط مرتكب الواقعة.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــا

آخر أخبار الحوادث اليوم.. طبيبة حدائق الأهرام ومدرس الفيوم وطالب الغربية

آخر أخبار الحوادث اليوم: الأب القاسي في القليوبية ووقف مأذون ومساعده بالقاهرة.. ونهاية بطل رياضي بطلقة طائشة