آخر أخبار الحوادث اليوم.. طفل قنا وتلميذة العجوزة وعصابة القاهرة

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين وفاة شاب خلال مباراة لكرة القدم مع أصدقائه بالغربية، ومصرع طالب بكلية الأسنان بالمنصورة، ووفاة تلميذة بأزمة قلبية بالشرقية، ومصرع تلميذة بمدرسة في العجوزة، وطالب يصيب زميله 18 غرزة بـ«مطواة»، والقبض على عصابة سرقة المساكن في القاهرة، والقبض على شخص أصاب آخر برش خرطوش في حلوان، وإصابة طالب إبتدائي بطلق ناري بقنا.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

إصابة طالب إبتدائي بطلق ناري بقنا

أصيب طالب بالصف الثالث الابتدائي، بطلق ناري، صباح اليوم الاثنين، أثناء ذهابه إلى المدرسة، إثر وقوع اشتباكات بين عائلتين في نجع الشيخ رزق، التابع لقرية السمطا، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

القبض على شخص أصاب آخر برش خرطوش في حلوان

ضبطت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالتعدى على آخر برش خرطوش وإحداث إصابته.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

القبض على عصابة سرقة المساكن في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة المساكن.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

طالب يصيب زميله 18 غرزة بـ«مطواة»

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية إصابة طالب بجرح قطعي بذراعه على يد زميله باستخدام سلاح أبيض 'مطواة' إثر نشوب مشاجرة بينهما بعد انتهاء اليوم الدراسي.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

مصرع تلميذة بمدرسة في العجوزة

لقيت تلميذة بالصف الثاني الابتدائي مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثالث من داخل مدرسة في العجوزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

وفاة تلميذة بأزمة قلبية بالشرقية

لقيت طالبة مصرعها داخل مدرسة الإمام علي الإبتدائية التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، بمحافظة الشرقية، في ثاني أيام العام الدراسي الجديد، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

مصرع طالب بكلية الأسنان بالمنصورة

لقي طالب بكلية طب الأسنان، بإحدى الجامعات الخاصة مصرعه، بعد سقوطه من الطابق الثالث علوي بالسكن الجامعي، وتم نقله لمستشفى دمياط الجديدة، وتوفي عقب وصوله، حرر محضر بالواقعة، ووضع الجثة في المشرحة تحت تصرف النيابة.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

وفاة شاب خلال مباراة لكرة القدم مع أصدقائه بالغربية

لقي شاباً في العقد الرابع من عمره مصرعه، خلال مباراة كرة قدم جمعته بأصدقائه بملعب مركز شباب قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــــــا

آخر أخبار الحوادث اليوم.. سقوط المعلمة «سناء» وحادث بورسعيد وجريمة في منزل العيلة بالجيزة

آخر أخبار الحوادث اليوم..«دماء الأهل هانت» .. و«نزيف الأسفلت يحصد أروح 4 أشخاص ويصيب 42» و«أرقام قياسية لنجاحات الداخلية في شهر»