آخر أخبار الحوادث اليوم.. مشاجرة الأزبكية وحريق البحيرة وجريمة الشرقية

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين لا شبهة جنائية في العثور على جثة موظف بالطريق العام ببولاق الدكرور، وعامل يقتل زوجته حرقا ويدعي وفاتها، وحكاية مشاجرة بين الأصدقاء في الحي الراقي، وتفاصيل غرق 4 أشخاص في نهر النيل بسوهاج، وحريق هائل يلتهم مخزن خردة في البحيرة، وتفاصيل العثور على جثتي أم ورضيعها في ترعة بالشرقية، ومصرع سائق سيارة ميكروباص بأبوالنمرس، واعترافات تجار الكيف في الوراق: «عايزين نعمل فلوس»، وحبس ثلاثة سودانيين لضربهم اثنين حتى وفاتهما بالأزبكية.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

حبس ثلاثة سودانيين لضربهم اثنين حتى وفاتهما بالأزبكية

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة متهمين سودانيين الجنسية لاتهامهم بضرب اثنين من ذات الجنسية ضربًا أفضى إلى موتهما (مع سبق الإصرار والترصد) بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وذلك على إثر خلافات قَبَليَّة بينهم، وقد أكدت التحقيقات عدم صحة ما أُثير حول سبب تشاجرهم من تعرض البعض منهم لفتاة.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

اعترافات تجار الكيف في الوراق: «عايزين نعمل فلوس»

اعترف عاطلان أمام النيابة العامة بشمال الجيزة، تفاصيل حيازتهما على كمية كبيرة من الاقراص المخدرة، بدائرة قسم الوراق، باتجارهما للمخدرات.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

مصرع سائق سيارة ميكروباص بأبوالنمرس

لقي سائق سيارة ميكروباص مصرعه غرقا إثر سقوط السيارة قيادته بترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

تفاصيل العثور على جثتي أم ورضيعها في ترعة بالشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل العثور على جثتي أم ورضيعها ملقاه بترعة أشكر التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وتبين قيام والد المجني عليها وشقيقه بتوثيق الأم ورضيعها والتخلص منهما بإلقاء جثتيهما في مياه الترعة انتقاماً لشرفهم لحملها في طفلها بعلاقة غير شرعية.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

حريق هائل يلتهم مخزن خردة في البحيرة.. والحماية المدنية تسيطر

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، من السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن خردة بالطريق الزراعي 'الإسكندرية - القاهرة' أمام قرية أبوالدود التابعة لمركز أبوحمص، بمحافظة البحيرة.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

تفاصيل غرق 4 أشخاص في نهر النيل بسوهاج

لقي 4 أشخاص مصرعهم غرقًا، بينهم 3 طلاب أشقاء، اليوم الخميس، أثناء غسلهم مفروشات 'بطاطين' في مياه نهر النيل، دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، جرى انتشال جثة ونقلها للمستشفى، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال باقي الجثث.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

حكاية مشاجرة بين الأصدقاء في الحي الراقي

مشادة كلامية حادة دارت أحداثها بمدينة حدائق أكتوبر بين شخصين، تطورت إلى مشاجرة هشم على إثرها أحدهما الآخر فأسقطه قتيلا.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

عامل يقتل زوجته حرقا ويدعي وفاتها

تمكنت الأجهزة الأمنية، القبض على عامل أشعل النيران في زوجته، وادعى اشتعال أنبوبة بوتاجاز بها أثناء إعدادها الطعام، في مدينة حلوان، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحه تحت تصرف النيابة.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

لا شبهة جنائية في العثور على جثة موظف بالطريق العام ببولاق الدكرور

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، في واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص ملقى بالطريق العام بمنطقة صفط اللبن دائرة القسم، أن المتوفي يعاني من أمراض مزمنة ولفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة دون وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئي.

للتفاصيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

آخر أخبار الحوادث اليوم.. متحف آثار سوهاج.. وغلق الطريق السياحي.. وإهمال طبي داخل المستشفى الجامعي

آخر أخبار الحوادث اليوم.. طفلة الإسماعيلية ومشاجرة الأزبكية ووفاة فريد الديب وحادث الدقهلية