آخر أخبار الحوادث اليوم.. مشاجرة الزاوية وسيدة الصعيد وحادث الكريمات

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين ضبط سيدة تتسول بأطفال شقيقيها بالتجمع الخامس، وتفاصيل فرح تحول لمآتم ببولاق الدكرور، وتفاصيل مشاجرة بالزاوية الحمراء، وتفاصيل حادث مطرب الراب كريم مدحت.. ماذا حدث على طريق العبور ليلا؟، ووفاة 4 وإصابة 6 في حادث تصادم بين سيارتين بطريق الكريمات الصحراوي، و«سيدة الصعيد» يأست من زوجها المسن فحاولت إنهاء حياته وأطفالها الثلاث بـ«سم فئران»، وطالبة ثانوي تلقي بنفسها من الطابق الثاني للمدرسة، وعامل ينهي حياة نقاش في طنطا. وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

عامل ينهي حياة نقاش في طنطا

أقدم عامل على إنهاء حياة نقاش، بطعنة نافذة في القلب بقرية شوني بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، بسبب الخلاف على أجره اليومي.

للتفاصيل من هنـــــــــــــــــــــــا

طالبة ثانوي تلقي بنفسها من الطابق الثاني للمدرسة

شهدت مدرسة بيجام الثانويه بشبرا الخيمة، محاولة طالبة في الصف الثاني الثانوي، التخلص من حياتها، حيث قامت بإلقاء نفسها من الطابق الثاني بالمدرسة، بسبب خلافات مع والدها، وتم نقلها إلى مستشفى ناصر العام لتلقى العلاج.

للتفاصيل من هنـــــــــــــــــــــــا

«سيدة الصعيد» يأست من زوجها المسن فحاولت إنهاء حياته وأطفالها الثلاث بـ«سم فئران»

ضاقت شقة الزوجية برحابتها على 'فوزية ع.'، (40 سنة)، بسبب معاملة زوجها الذي يكبرها بنحو 35 سنة، كانت على أمل أن يعاملها معاملة حسنة إلا أنه تمادى في أفعاله، فقررت الانتقام منه. فدخلت المطبخ لإعداد الطعام له ولأولادهم الثلاثة، ووضعت في الطعام 'سم فئران' للتخلص من البيت كاملا، وأصيبوا جميعا بحالة تسمم، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما هي تم القبض على السيدة للتحقيق معها.

للتفاصيل من هنـــــــــــــــــــــــا

وفاة 4 وإصابة 6 في حادث تصادم بين سيارتين بطريق الكريمات الصحراوي

شهد طريق الكريمات الصحراوي نطاق محافظة الجيزة، حادث تصادم سيارتين، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى الصف المركزي للعلاج.

للتفاصيل من هنـــــــــــــــــــــــا

تفاصيل حادث مطرب الراب كريم مدحت.. ماذا حدث على طريق العبور ليلا؟

مطرب الراب كريم مدحت.. في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم الثلاثاء، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة بوقوع حادث على طريق محور العبور، الذي يقع أمام هضبة التجمع الخامس.

للتفاصيل من هنـــــــــــــــــــــــا

«أر أر قطع يد الموظف بالسيف».. تفاصيل مشاجرة بالزاوية الحمراء

أقدم عاطل على قطع يد موظف بآلة حادة سيف، أثناء تدخله للدفاع عن نجله بسبب مشاجرة نشبت بين نجل الضحية والمتهم بدائرة القسم.

للتفاصيل من هنـــــــــــــــــــــــا

تفاصيل فرح تحول لمآتم ببولاق الدكرور

تعالت أصوات الأغانى والتصفيق، والسعادة تملأ وجوه جميع الحاضرين حفل الزفاف، الكل حضر ليهنأ العروسان بفرحة العمر، واصطف الأهالى لاستقبال المعازمين وقام أصدقاء العريس بالالتفاف حوله وتبادلوا الرقص معه.

للتفاصيل من هنـــــــــــــــــــــــا

ضبط سيدة تتسول بأطفال شقيقيها بالتجمع الخامس

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات مقيمة بمحافظة الجيزة وبصحبتها (3 أطفال 'أنجال شقيقيها') بالتردد على دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، واستغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة.

للتفاصيل من هنـــــــــــــــــــــــا

آخر أخبار الحوادث اليوم.. سيدة حلوان وطفل الغربية وحادث الدائري وجريمة الشرقية

آخر أخبار الحوادث اليوم.. التحقق في بلاغ محامي شيرين عبد الوهاب.. وبراءة حسن شاكوش.. وحبس مستريحة الهرم.. القبض على سامر المدني