آخر أخبار الحوادث اليوم .. 3 وقائع لـ«التخلص من النفس» وميكب أرتست تفقد والدها بسبب تهوّر «عريس مرفوض»

آخر أخبار الحوادث اليوم يقدمها لكم موقع «قناة صدر البلد الإخباري» عبر هذا التقرير، حيث فرضت أخبار حوادث التخلص من النفس ومحاولة التخلص منها على أغلب صفحات الحوادث اليوم الأربعاء بواقع 3 وقائع في محافظتين.

فيما تصدرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واقعة وفاة والد الميكب أرتست ريهام محمد بلال، المقيمة بمركز إدكو بمحافظة البحيرة، بعد مقطع فيديو أذاعته عبر خاصية البث المباشر عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

فتاة تتخلص من نفسها لرغبتها في الإلتحاق بجامعة خاصة

ففي الغربية،لفظت فتاة في العقد الثاني من عمرها، أنفاسها الأخيرة عقب انتهاء من مرحلة التعليم الثانوي بعزبة الشركة بقرية الجابرية بمركز المحلة بمحافظة الغربية، وذلك باستخدامها سلاح ناري “طبنجه مرخصة” مملوكة لوالدها لرفضه التحاقها بكلية الصيدلة بإحدي الجامعات الخاصة، وتم الدفع بسيارة إسعاف، لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام.

التفاصيل من هنـــــــــــــا.

وأزمة نفسية تدفع شاب للتخلص من نفسه بالشرفية

وفي الشرقية عثر أهالي عزبة الشربينى بقرية بهنباي التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، علؤ جثة شاب في العقد الثاني مشنوقًا داخل منزله.

التفاصيل من هنـــــــــــا.

«أمن الغربية» ينقذ شاب قبل القفز من أعلى برج سكنى بطنطا

وفي الغربية أيضاً، أحبطت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع الأهالي محاولة تخلص شاب من حياته بالقفز من أعلي برج سكنى بمنطقة كفر عصام التابعة لدائرة قسم أول طنطا، بسبب خلافاته الأسرية.

التفاصيل من هنــــــــا

فقدت والدها بسبب «العريس المتهور»

وفي البحيرة، اتقلبت حياة الميكب أرتست ريهام محمد بلال، المقيمة بمركز إدكو رأساً على عقب، بين ليلة وضحاها، على خلفية بث مباشر أذاعته فجراً على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام». فبعدما قررت «بلال» رفض أحد أبناء منطقتها وشقيق صديقتها في ذات الوقت المتقدم لخطبتها، رفض الأخير الخروج بالمعروف كما دخل حيث قاد هو وشقيقته حملة تشويه ومضايقات ضدها، قررت على أثرها شكواهم في بث مباشر على حسابها الشخصي ذائع الصيت بحكم طبيعة عملها، على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

التفاصيل من هنــــــــا.

ثمرة «مانجو» تدفع شاب لطعن شقيقه

وفي الجيزة، كشفت الأجهزة الأمنية،  ملابسات اتهام شاب بطعن شقيقه بآلة حادة بالصدر، بدائرة قسم شرطة الهرم .وتوصلت التحريات الجنائية إلى أن خلافاً نشب بين المتهم والمجني عليه على أكل “المانجو”.

التفاصيل من هنـــــــا.

الإعدام لموظف تعدى جنسياً على فتاة من ذوي الهمم

وفي القليوبية، قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر رئيس المحكمة،بالإعدام شنقًا على موظف بالمعاش، لقيامه بالتعدى جنسيًا على فتاة من ذوى الهمم بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية.

التفاصيل هنـــــــا.

الداخلية ضبط أطنان من السلع مخبأة بمخازن التجار

وعلى صعيد القضايا التموينية، واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة، لضبط الجرائم التموينية. وأسفرت حملات الإدارة عن عدد ضخم من القضايا التموينية المتنوعة من بينها ضبط قضية حجب سلع إستراتيجيةـ منها ضبط 78.9 طن دقيق أبيض لبيعها بالسوق السوداء، وضبط 76.962 طن سلع غذائية لدى أحد التجار قام بحجبها عن التداول في الأسواق بهدف بيعها في السوق السوداء.

التفاصيل من هنــــــــا.

 

آخر أخبار الحوادث اليوم| تصادم السيارات وضبط تجار الكيف والحكم في قضية فتاة الدقهلية

آخر أخبار الحوادث اليوم.. جريمة أطفيح وحادث أسيوط وحريق منزل العيلة

 

أخبار الحوادث في 24 ساعة.. حريق الإسكندرية ومعلمة البحيرة وحوادث بالجملة