آخر أخبار الحوادث.. تفاصيل مقتل صيدلي حلوان وحقيقة القبض على العزبي وحادث طلاب الشرقية

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية، وقعت عدة جرائم شغلت الرأي العام، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية، التي أصدرتها النيابة العامة وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وكانت أبرز قضايا اليوم واقعة مقتل ولاء زايد صيدلي حلوان، حقيقة القبض على الدكتور أحمد العزبي صاجب سلسلة صيدليات العزبي، حادث انقلاب سيارة بطلاب الطب في ترعة بالشرقية، سقوط التيك توكر إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور،

تفاصيل وفاة صيدلي حلوان

حيث كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة أول أمس بسقوط الصيدلي من شرفة مسكنه ووفاته ونقله لأحد المستشفيات، وذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداول عدة منشورات حول الواقعة، والتي منها ما أشار إلى اتهام المتهمين بقتله عمدًا، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

للتفاصيل من هنـــــــــا

حقيقة القبض على الدكتور أحمد العزبي

القبض على الدكتور أحمد العزبي صاجب سلسلة صيدليات العزبي أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعد تداول أخبار عن  إلقاء القبض على الدكتور أحمد العزبي، رئيس مجلس إدارة، صيدليات العزبي في أحد الأكمنة بمنطقة التجمع الخامس بعد صدور جملة أحكام قضائية عليه.

للتفاصيل من هنـــــــــا

4 طلاب يفارقون الحياة بعد سقوطهم في ترعة

خيم الحزن على أهالى مركز الحسينية، بمحافظة الشرقية، بعد فقدان 4 طلاب بكلية الطب من أبناء القرية، لقوا  مصرعهم متأثرين بإصابتهم الخطرة، وإصابة آخر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها، بمياه ترعة بحر أبو الأخضر بمركز بفاقوس.

للتفاصيل من هنـــــــــا

سقوط التيك توكر إبراهيم مالك

أثارت فيديوهات إبراهيم مالك على تطبيق التيك توك حالة كبيرة من الاستياء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وطالب كثيرون بسرعة القبض عليه، لانتهاكه الأخلاق ومعايير المجتمع بالألفاظ المشينة.

للتفاصيل من هنـــــــــا

 

سقوط مسجلين لإدارتهم مركز لعلاج الإدمان

تم ضبط العديد من المخالفات بالمكان عبارة عن (إدارة منشأة طبية لعلاج الإدمان بدون ترخيص – مزاولة مهنة الطب والصيدلة بدون ترخيص وصرف أدوية بدون استشارة طبية –عدم وجود تجهيزات طبية – عدم توفير وسائل السلامة الصحية).

للتفاصيل من هنـــــــــا

جمارك مطار سوهاج تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية.. صور

فى حادث طلاب الطب فاقوس بالشرقية.. المئات يودعون الضحايا| صور

«التواصل والدعم والتخطيط» الحلقة التاسعة ضمن مسيرة ارتقاء النيابة العامة | فيديو