آخر أخبار الحوادث.. حقيقة وفاة فريد الديب والقبض على المتهم بدهس طفل وانهيار منزل بالعمرانية

آخر أخبار الحوادث، طوال الساعات الماضية، وقعت عدة جرائم شغلت الرأي العام، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية التي أصدرتها وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، ما بين القبض على المتهم بدهس طفل بـ«عربة كارو» في الغربية، وإصابة شاب خلال مشاجرة في بولاق الدكرور، والعثور على جثة شاب مذبوحًا بدمنهور، والفنان تامر عبد المنعم ينفي وفاة المحامي فريد الديب، وانهيار منزل على سيارة ملاكي بالعمرانية.

ويرصد موقع «قناة صدى البلد»، في السطور القادمة أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم:

الفنان تامر عبد المنعم ينفي وفاة المحامي فريد الديب

نفى الفنان تامر عبد المنعم، الأنباء التي تدوالت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر اليوم الجمعة، بشأن وفاة المحامي البارز فريد الديب.

للتفاصيل من هنـــــــا

القبض على المتهم بدهس طفل

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور عبر أحد المواقع الإخبارية، تحت عنوان «سيارة مسرعة تصدم طفل بالغربية والأمن يلاحق السائق».

للتفاصيل من هنـــــــا

إصابة شاب خلال مشاجرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهمين بطعن شاب خلال مشاجرة في بولاق الدكرور، بسبب حيازة المتهمين لكلب، أمام منزل المجني عليه، وطلب المصاب انصرافهما.

للتفاصيل من هنـــــــا

العثور على جثة شاب مذبوحًا بدمنهور

تكثف أجهزة الأمن والبحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، جهودها لكشف ملابسات حادث العثور على جثة شاب مجهول الهوية مذبوحاً، داخل مصرف ري زراعي بإحدى قرى مركز دمنهور.

للتفاصيل من هنـــــــا

انهيار منزل بالعمرانية

انهار منذ قليل منزل في منطقة العمرانية الشرقية بمحافظة الجيزة، ما أدى لتحطم سيارة ملاكي، متوقفة أسفل العقار، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

للتفاصيل من هنـــــــا

توفى ممسكا بدعوات الفرح.. عريس المنوفية يرحل قبل حفل زفافه بـ24 ساعة

فى 10 دقائق .. طريقة تجديد رخصة القيادة الشخصية من البيت

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فىي تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالشرقية