آخر استعدادات إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.. فيديو

كشف هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد، آخر استعدادات الهيئة الوطنية للانتخابات لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية بعد قليل.

وقال هاني النحاس من قاعة المؤتمرات حيث يعقد المؤتمر الصحفي، للإعلامي أحمد موسى في التغطية الخاصة لقناة صدى البلد لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، إن 45 وكالة وقناة ووسيلة إعلامية دولية حرصوا على حضور المؤتمر للتعرف على رئيس مصر القادم بما يخالف ادعاءات الإعلام المعادي حول غياب الإعلام الدولي عن مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤكدا أن مؤتمر الهيئة عالمي يشهد حضور إعلامي عالمي مكثف.

ولفت إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات ستعقد في تمام الساعة الثانية والنصف برئاسة المستشار حازم بدوي، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة انتخابات الرئاسية 2024.

وأضاف أن الهيئة الوطنية للانتخابات لم تتلقى أي طعون من مرشحي الرئاسة، لذلك تم الالتزام بالجداول الزمنية للانتخابات الرئاسية.

وأردف أنه سيتم إعلان الفائز بالانتخابات الرئاسية إذا حصل على نسبة 50%+1، متوقعا أن تتخطى نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 50% لتكون بذلك نسبة تاريخية؛ ليقاطعه أحمد موسى قائلا: «مفيش إعادة.. الصناديق قالت كلمتها ونسبة المشاركة أكثر من 60%».

وأشار إلى أن التقارير الدولية أشادت بالعملية الانتخابية وتحدثت عن نزاهة الانتخابات الرئاسية وشفافيتها وعدم رصد أي مخالفات تشوبها.

ونوه بأنه رصد وصول الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي فيما غاب ممثلي مرشحي الرئاسة عن الحضور حتى الآن.