آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد الشناوي بعد سفره إلى ألمانيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطروات إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، التي تعرض لها خلال مواجهة «الفراعنة» أمام الرأس الأخضر، في كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفزار.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن محمد الشناوي تعرض لإصابة في الكتف، عقب مشاركته بمباراة الرأس الأخضر، وبعض تشخيص حالته طالب طبيب المنتخب بسفرة للعلاج.

وأبدى شوبير استياءه الشديد لما تعرض له محمد الشناوي من انتقادات من الجماهير علي هامش تراجع مستواه في بطولة أمم إفريقيا 2023، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له عقب استقباله 6 أهداف مع منتخبنا في دور المجموعات، مؤكداً أنه عدم هروبه من المشاركة مع المنتخب في البطولة.

وواصل شوبير، كنت أتمني من الجماهير بمختلف ميولها تدعمه، موضحا أنه هذا هو الحارس اللي شارك في كأس العالم، وجاله عروض كثيرة لكنه استمر مع الأهلي، مؤكداً أنه جلس مع لاعبو المنتخب قبل مغادرته إلى ألمانيا لتلقي العلاج، طالبهم بتحقيق الفوز وحصد اللقب، قائلاً«الشناوى حارس مصر الأول بجدارة ، ولازم يكون من الجماهير احترام الرموز والله يكرمكم كفاية لعبة الأهلي والزمالك دي.. لا وقته ولا آوانه خالص».

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة حارس المنتخب محمد الشناوي بخلع في الكتف.

وقال الاتحاد، في بيان منشور على صفحته الرسمية على "فيسبوك": "أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر بخلع في الكتف يغيب على إثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وأضاف: "وقد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلي على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب".

وتعرض الشناوي للإصابة أثناء مشاركته في مباراة كاب فيردي، مساء الإثنين، لحساب الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بكوت ديفوار.