آخر تطورات حالة أمل حجازي .. «سياخ داخل رجلها»

أمل حجازي تصدرت التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل خلال الساعات الماضية بسبب الحادث الذي تعرضت له، وإصابتها بكسور وكدمات متعددة.

تطورات حالة أمل حجازي

تعاني أمل حجازي من قدم مكسورة بعد إصابة في العظام، بسبب حادث سير أو سقوط ومن الأعراض التي تعاني منها ألم شديد وتورم، وألم يزداد مع النشاط ويقل مع الراحة، وكدمات.

وتتواجد أمل حجازي في منزلها حتى تتعافى من الكسور التي أصيبت بها، وشاركت الجمهور والمتابعين بنشرها صورة الأشعة الخاصة بمرضها وأزمتها الأخيرة.

أمل حجازي أمل حجازي

إصابة أمل حجازي

تركب أمل حجازي أسياخ في رجلها بالداخل بسبب هذه الإصابة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي أكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل».

وتعرضت لإصابة أخرى، قائلة: «وإصابة بالضهر الحمدلله على كل شي يلي حبييت وصلو إنو الانسان إذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها إنك تقدر تنام مش موجوع».

واستكملت أمل حجازي كلامها: «وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي أكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم، إذا مرض الإنسان وطلبو منه كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة».

إصابة أمل حجازي إصابة أمل حجازي

حادث أمل حجازي

حادث أمل حجازي قالت عنه أيضًا: «إنه يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من أي أوجاع ومرض فانت أكبر غني».

واختتمت الفنانة أمل حجازي كلامها: «الحمد والشكر لله في جميع الأحوال في السراء والضراء.. إدعولي بالشفاء.. والله يشفي كل مريض».

ويشار إلى أن آخر أغاني وأعمال أمل حجازي «رسول المحبة» تزامنًا مع المولد النبوى الشريف​، وروجت لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: «انتظروا انشودتي الجديدة رسول المحبة قريباً».

وبعد حجاب أمل حجازي قدمت عدد من الأغاني الدينية مثل «خلق الله، ويا بلادي، وكتاب الله»، وتعاونت من خلالهم مع عدد من الشعراء والملحنين مثل مصطفى شكري وبشر محمد وسلمى رشيد وآخرين.

تطورات حالة أمل حجازي تطورات حالة أمل حجازي

تفاصيل إصابة أمل حجازي بعد تعرضها لحادث