آخر تطورات حالة صلاح عبدالله بعد سقوطه بالمنزل.. ابنته تكشف التفاصيل

حرصت دنيا صلاح عبدالله أن تطمئن الجمهور على حالته الصحية، بعدما أعلن سقوطه بالمنزل وإصابته إصابات خفيفة.

قالت دنيا صلاح عبدالله في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «بابا كويس الحمدلله زي الفل وهو كاتب في البوست إن الإصابات طفيفة وليه الناس بتغير الكلام أو تاخده على محمل آخر».

تطورات حالة صلاح عبدالله

وتابعت: «هو بيحب يكتب على فيس بوك وتويتر يومياته الليلية وهو بيسمع الست أم كلثوم والأحداث اللي بتحصل، وهو اتزحلق امبارح وكويس وقام بنفسه كتب البوست وقعد يهزر».

واختتمت دنيا ابنة صلاح عبدالله: «وبيختمها بتفاؤل وإنه يا محلى الوقوف بعد وقوع ومش مستاهل نكتب مانشيتات مرعبة وتخوف الناس.. صاصا الحمدلله زي الفل شكرًا على سؤالكم وحبكم».

صلاح عبدالله مسلسل حضرة العمدة صلاح عبدالله مسلسل حضرة العمدة

إصابة صلاح عبدالله

كشف الفنان صلاح عبد الله عن تعرضه لحادثة في منزله أدت إلى بعض الإصابات الطفيفة.

شارك صلاح عبد الله تفاصيل الحادث عبر حسابه على فيسبوك، حيث أوضح أنه تعرض للسقوط بسبب زلقه غير متوقعة، قال عبد الله: 'أنا اتزحلقت بعد ما أكلت بحط الصانية على الباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة، الإتنين الصانية والباسكت اتزحلقوا ووقعوا عالأرض، روحت المطبخ جبت فوطة عشان ألم وأنضف، هُبه الزحلقة الرهيبة'.

أضاف عبد الله طابعًا كوميديًا في سرد تفاصيل الحادثة قائلاً: 'وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغني الأطلال، ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردد وعدونا فسبقنا ظلنا'.

وفيما يتعلق بالإصابات، أشار عبد الله إلى أنها طفيفة، لكنه أكد أن الأهم بالنسبة له هو أنه استطاع الوقوف مجددًا على قدميه واستعادة وضعه الطبيعي.

صلاح عبدالله وابنته صلاح عبدالله وابنته

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Donia Salah Abdallah (@doniasalahabdallahofficial)