آخر تطورات حالة علا غانم الصحية بعد خروجها من العمليات

خرجت الفنانة علا غانم منذ قليل من غرفة العمليات بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، وأجرت خلالها تركيب مسمار في إصبع اليد اليسرى.

آخر تطورات حالة علا غانم الصحية

آخر تطورات حالة علا غانم الصحية تحدث عنها الناقد الفني هاني عزب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لافتًا إلى أنها تعاني من ارتجاج في المخ.

وكانت علا غانم تعاني أيضًا من شرخ في الضلع السادس من القفص الصدري، وذلك بسبب الاعتداء الذي تعرضت له على يد زوجها بمعاونة آخرين، وذلك بحسب تصريحاتها الأخيرة.

علا غانم في المستشفى

تعرضت الفنانة علا غانم، لأزمة صحية نقلت على إثرها لأحد المستشفيات، نتيجة الخلافات الأسرية التي مرت بها خلال الأيام القليلة الماضية وخلافها مع زوجها.

وأكدت مصادر مقربة من علا غانم لموقع «قناة صدى البلد» صحة الأمر مؤكدة أنها تتواجد حاليا في المستشفى بعد تعرضها لارتجاج في المخ ونزيف داخلي وهو ما وصفه الطبيب لحالتها بعد اجراء الأشعة المختلفة عليها.

وتداولت قصة الخلاف بين علا غانم وزوجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها تدوينة عبر حسابها على إنستجرام تستغيث فيها وتقول إنها تعرضت لعنف وقهر وطردت من منزلها.

علا غانم

تصريحات علا غانم

وقالت علا غانم في تصريحات تليفزيونية، إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم في منتصف الليل.

روت الفنانة علا غانم، تفاصيل طلبها الاستغاثة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة إنها فوجئت يوم الجمعة الماضية، بوجود مجموعة من المواطنين والسيارات المتجمهرة أمام فيلاتها بمنطقة المطرية.

وقالت علا في لقاء تليفزيوني: «طلعت البلكونة لاقيت ناس كتير وستات وعربيات كتير، بقول إيه ده عاوزين إيه، فقالوا افتحي البوابة عندنا حفلة وتنضيف»، بحسب وصفها.

وأوضحت أنها هددت بطلب الشرطة هاتفيًا، منوهة أن شخصًا يدعى محمد حسين، كان يعمل مع زوجها عبدالعزيز في الماضي، كلمها بطريقة غير لائقة.

علا غانم

علا غانم وزوجها

علا غانم علا غانم

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة علا غانم بعد نقلها للمستشفى

علا غانم وعبد العزيز حسن.. 18 سنة زواج ووالدتها كلمة السر في الأزمة

زوج علا غانم : جبتلها فيلا وعربية عشان بحبها وعمرى ماهرجعها تانى .. فيديو

حماتى بتكرهنى .. زوج علا غانم يكشف تفاصيل خلافهما وسبب قضية الخلع .. فيديو

علا غانم وزوجها.. اتهامات متبادلة بالتعدي والضرب.. القصة الكاملة