آخر تطورات صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. وضغط الأخدود السعودي

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، آخر تطورات صفقة انتقال محمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروزي المجري، إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية، وسط الأنباء والتقارير الواردة من تونس بأن الأهلي قد حسم الصفقة بالفعل.

قال خالد الإتربي عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»:" الصحفيين التوانسة يأكدوا أن صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى النادي الأهلي قد انتهت مقابل 2 مليون و 700 ألف يورو، ونسبة 20% إعادة بيع، هذا كلام الصحافة التونسية".

أضاف خالد الإتربي:" في المقابل هناك كلام من جانب رئيس نادي الأخدود السعودي في المواقع التونسية والسعودية حول أن محمد علي بن رمضان يميل إلى الانتقال للنادي الأهلي لكننا سنعرض على محمد علي بن رمضان والنادي المجري فلوس أعلى من أجل إنهاء القصة".

تابع خالد الإتربي:" الأهلي اقترب من صفقة محمد علي بن رمضان؟ نعم اقترب، لكنه هل أنهى الأهلي الصفقة؟ لم يحدث حتى الآن، الأخدود ضاغط على الأهلي، كان من المتفق عليه أن الأهلي ينهي هذه الصفقة على 2 مليون و 100 ألف، لكن الأهلي رفع المبلغ".

أوضح خالد الإتربي:" ما يعزز موقف الأهلي أن محمد علي بن رمضان متمسك بالانتقال للنادي الأهلي، لكن النادي المجري يرى أن هناك عرض أكبر من جانب الأخدود السعودي، وهذا ما دفع الأهلي لأن يزيد عرضه المالي".

أشار خالد الإتربي:" حتى الآن الأهلي لم يصل إلى الرقم الذي تم ذكره، ولا أعتقد أن الأهلي سيصل إلى رقم 2 مليون و 700 ألف يورو لأنه حتى الآن محمد علي بن رمضان مع الأهلي، ولا يريد الانتقال للأخدود السعودي لأنه المشروع لا يتوافق".

أكد خالد الإتربي:" الأهلي معترض على جزئية آخرى في التفاوض وهي أن النادي المجري مبالغ في جزئية الإضافات والامتيازات، ماذا يعني أن يضع النادي مبلغ نصف مليون يورو لو حصل مع الأهلي على دوري أبطال إفريقيا أو تأهل إلى كأس العالم للأندية، أنا أحضر لاعب من أوروبا لإفريقيا وليس العكس".

أتم خالد الإتربي:" الأهلي كل سنة مرشح للحصول على دوري أبطال إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية، لذا هذا الطرح غير منطقي، ووجود الأخدود ومفاوضاته يجعل الطرف الآخر يبالغ في طلباته".