آخر تطورات صفقة انضمام سيرينو لـ«الأهلي».. «الأحمر اقترب من حسمها»

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة الأوروجوياني سيرينو لاعب فريق صن دوانز بطل جنوب إفريقيا، مقابل 3 مليون دولار، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، أن الأهلي اقترب بشدة من حسم صفقة سيرينو، وتفصله فقط أيام عن إنهاء الصفقة، خاصة وأن اللاعب أبدى تمسكه بالانتقال للقلعة الحمراء إلا أن نادي صن دوانز متمسك بالحصول على مقابل مادي 5 مليون دولار، مشيرًا إلى أن الأهلي أرسل عرض رسمي مقابل 2.5 مليون دولار، وسيرفع العرض لـ 3 مليون دولار، على أن يعلن إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال أيام.

وأضاف شوبير، أنه من الممكن أن يقود موسيماني مران الأهلي اليوم، ولكن المؤكد أن يقود الفريق في مباراة الاتحاد السكندري غدًا بعد تعافيه من فيروس كورونا.

واختتم تصريحاته، بأن حصول نادي ريال مدريد على المركز الأول، في جائزة جلوب سوكر أمرًا منطقيًا، مضيفًا: «جمهور الأهلي زعلان أنه مخدش المركز الأول ولكن النتائج طبيعية، وطبيعي كمان الأهلي يتم تكريمه كنادي القرن في أفريقيا، وفعلا جمهور الأهلي نص الدنيا ومغلطتش أبداً اللي قال جمهوره ده حماه، فعلا جمهور الأهلي في التصويت يكون حاضر لنصرة المارد الأحمر بقوة».

حتحوت: خطوة تفصل سيرينو عن الأهلي..وموليكا يعود للصورة

انهيار العلاقة بين سيرينو وصن داونز.. اللاعب يتمسك بالانضمام للأهلي والنادي يناقش رحيله