آخر تطورات ملف مهاجم الأهلي الجديد.. مفاجأة في ساعات الحسم

كثفت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين الأجانب، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حسم صفقة المهاجم الأجنبي، قبل إرسال قائمة الفريق المشارك في بطولتي كأس السوبر الإفريقي، ودوري السوبر ليج.

الأهلي يرفض رفع الراية البيضاء في صفقة سوزا

و وقال الإعلامي هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن البرازيلي سوزا أدلى بتصريحات فسرها البعض بتعثر مفاوضاته مع الأهلي، إلا أن تلك التصريحات كانت للضغط على إدارة ناديه الكوري الجنوبي، خاصة وأن اللاعب بدأ بالفعل التحضير من أجل الانتقال للأهلي.

وأوضح حتحوت، إن البرازيلي سوزا بدأ البحث عن مشتر لسيارته ولمنزله في كوريا الجنوبية، وبدأ يحزم حقائبه من أجل اللعب في الأهلي، وينتظر فقط موافقة ناديه.

وأكد حتحوت، إنه في حال فشل الأهلي في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، فإن هناك العديد من البدائل ولكن ليس من بينها الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، مشددا :' موليكا خارج حسابات الأهلي تماما بسبب مطالب ناديه المالية'.

مهاجم إفريقي مميز على رادار الأهلي

وعلم موقع 'قناة صدى البلد'، إن النادي الأهلي يتكتم على صفقة المهاجم الجديد، بعدما اتفق مع مهاجم إفريقي مميز يلعب بالوري البلجيكي، وأن الساعات القليلة القادمة قد تشهد الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، لاسيما بعد رحيل الجزائري أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة.