آخر صورة لوالدة المطرب أحمد شيبة قبل وفاتها

كشف محمود أحمد شيبة نجل المطرب أحمد شيبة، عن آخر صورة لجدته قبل وفاتها مساء الإثنين بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى.

اخر صورة لوالدة أحمد شيبة

ونشر نجل أحمد شيبة، آخر صورة جمعته مع جدته قبل رحيلها عن عالمنا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وودع محمود شيبة نجل المطرب أحمد شيبة جدته بكلمات حزينة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: الحاجة الحلوة اللي في حياتي راحت والنبي أدعولها بالرحمة والمغفرة.

وفاة والدة أحمد شيبة

وأعلن خبر وفاة والدة أحمد شيبة، المطرب عمر كمال، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : البقاء لله في والدة الفنان أحمد شيبة .

أحمد شيبة اسمه بالكامل أحمد محمد عبد الرحمن شيبة هو مطرب شعبي من مواليد مدينة الإسكندرية بمنطقة القباري، كانت بداية مشواره الغنائي في سن الثامنة عشر بالإضافة لكونه كان يشغل بعض الأعمال الحرفية.

وكان شيبة يغني بالأفراح الشعبية المصرية حتى استطاع تكوين فرقة لنفسه بعد ذلك لينطلق بعدها كأحد مطربي الأفراح المعروفين إلى حد ما في الاسكندرية.

وكانت بداية شهرته من خلال إصداره للأغاني على موقع يوتيوب، وربما أشهرهما أغنيتين قام بإصدارهما عام 2012، الأولى باسم هذا جناه ابي ويشاركه فيه ابنه محمود شيبه، والثانية أغنية اللي مني مزعلني وشاركه فيه ابنه الكبير محمد شيبه حتى شارك بعد ذلك في تمثيل بعض الأعمال.

والدة أحمد شيبة والدة أحمد شيبة