آخر فرصة للتقديم على وحدات فالي تاورز.. الموعد النهائي اليوم

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، اليوم الخميس 29 أغسطس 2024، عن إغلاق باب التقديم للوحدات السكنية في مشروع 'فالي تاورز' بمدينة حدائق أكتوبر.

مشروع فالي تاورز

وكانت الوزارة قد طرحت 2406 وحدات سكنية في المشروع لمدة شهرين، بدءًا من شهر يونيو وحتى اليوم، حيث شهد المشروع إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء هذه الوحدات.

تتميز شقق 'فالي تاورز' بمساحات 95 و100 متر مربع، تتكون من 3 غرف وصالة وحمام، بالإضافة إلى موقعها المميز بالقرب من طريق الواحات والمتحف المصري، مع إطلالة مباشرة على الأهرامات.

ويشمل مشروع 'فالي تاورز' أبراج تحتوي على مصعدين وأماكن مخصصة لانتظار السيارات، بالإضافة إلى المساحات الخضراء، كما يوفر المشروع جميع الخدمات مثل مدرسة للتعليم الأساسي، ووحدة صحية، وحضانة، وسيتم إحاطة المشروع بسياج من الأشجار لزيادة الخصوصية، مما يجعله مشابهًا لمشروعات القطاع الخاص.

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قام بجولة تفقدية في الوحدات السكنية بمشروع 'فالي تاورز' في حدائق أكتوبر في شهر يوليو الماضي، برفقة مسؤولي الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة بغرب القاهرة.

وخلال زيارته لمدينة حدائق أكتوبر، شدد المهندس شريف الشربيني على أهمية توفير جميع الخدمات اللازمة لسكان المدينة، التي تحتوي على عشرات الآلاف من الوحدات السكنية التي تم تنفيذها، أو يجري تنفيذها ضمن مبادرة 'سكن لكل المصريين' والمشروعات السكنية الأخرى، بالإضافة إلى سرعة تشغيل المباني والمنشآت الخدمية التي تم إنجازها.