آخر ما كتبته الفنانة الفلسطينية إيناس السقا قبل وفاتها

تصدر اسم الفنانة الفلسطينية إيناس السقا التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد استشهادها و3 من أولادها في غزة الثلاثاء 31 أكتوبر 2023.

وكانت آخر كلمات الفنانة الفلسطينية إيناس السقا مؤلمة ومؤثرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل وفاتها بحوالي 3 أشهر.

آخر كلمات إيناس السقا

كتبت الفنانة الفلسطينية في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك، يوم 27 أغسطس 2023، معلقة على صورة لها: «تلتفت أحيانًا لتُلقي نظرةً على ماضيك.. فتكتشفُ أنك خرجتَ حيًّا من مذبحة».

استشهدت الفنانة إيناس السقا الفلسطينية أمس الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، هي وثلاثة من أولادها بسبب القصف المستمر في غزة.

آخر كلمات إيناس السقا آخر كلمات إيناس السقا

اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة إيناس السقا

ومن جانبه، كشف أحد أقارب إيناس السقا اللحظات الأخيرة في حياتها، ولحظة اكتشاف وفاتها، قائلًا: «بنت عمي إيناس السقا وابنتيها شهيدات عائلة أبو سيدو تم التعرف عليهن في مستشفى الشفاء بغزة، كل الرحمة والخلود للشهداء».

تابع: «ريتا كانت مع أمها إيناس السقا وأخواتها لين وفرح وأخيها إبراهيم نازحين في المركز الثقافي الأرثوذكسي».

استشهاد إيناس السقا

واستكمل أحد أقارب الفنانة إيناس السقا : «بعد تهديده بالأمس ذهبوا إلى منزل عائلة الوحيدي قرب مفترق الصناعة، حيث تم استهداف المنزل على رؤوس اللي فيه».

ومن جانبها، الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة الفلسطينية أعلنت خبر استشهاد إيناس السقا، قائلة: «استشهاد الفنانة إيناس السقا وابنتيها لين وسارة إثر القصف المتواصل على قطاع غزة، وسبق أن نفذت الكثير من ورش الدراما والمسرح مع الأطفال، وشاركت في العديد من الأنشطة التفاعلية المجتمعية».

إيناس السقا إيناس السقا

إيناس السقا إيناس السقا