آخر موعد لشراء شهادات الـ25% من بنك مصر والأهلي

يسعى العديد من المواطنين معرفة موعد وقف بيع شهادات الـ25% والتي طرحها البنك الأهلي ومصر في بداية الشهر الجاري، والتي كانت ذات العائد الأكبر في تاريخ المصارف المصرية.

وكان قد أعلن البنك الأهلي ومصر عن البنكان أن حصيلة بيع الشهادات  بلغت نحو 400 مليار جنيه حتى قبل نهاية الأسبوع الماضي، منها نحو 260 مليار جنيه تقريبا لصالح البنك الأهلي المصري.

آخر موعد لشراء شهادة الـ25%

أعلن بنكا مصر والأهلي عن آخر موعد لشراء شهادة الـ25% في جميع فروعها، والذي سيكون نهاية الشهر الجاري يناير، وذلك بعد إطلاقها يوم 4 يناير الجاري.

وتمكن بنك مصر من جمع 140 مليار جنيه كحصيلة بيع شهادة الـ25% خلال أقل من شهر، بينما جمع البنك الأهلي المصري نحو 260 مليار جنيه.

بنك مصر بنك مصر

كيفية شراء شهادات الـ 25%

الخطوة الأولى لـ الحصول على شهادات الـ 25%؛ أن يتقدم العميل بعمل حساب بنكي في بنك مصر، والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء في أقرب فرع له.

ويقوم العميل بطلب الحصول على شهادات بنك مصر، من خدمة العملاء، ومن ثم إيداع المبلغ الذي يريد ربطه بشهادات الـ 25% أو الشهادة الإدخارية ذات عائد الـ22.5% في حسابه.

وتكون آخر خطوة للعميل للحصول على شهادات الـ 25%؛ ملئ استمارة عند موظف خدمة العملاء بالشهادة الذي يريد ربطها بالمبلغ المودع في حسابه.

وظائف البنك الأهلي 2023.. تعرف على الشروط وخطوات التقديم

البنك الأهلي المصري يعلن عن وظائف جديدة لحديثي التخرج