آخر يوم غداً.. تفاصيل وشروط التقديم بوظائف النيابة العامة من دفعة 2022

تنتهي بحلول مساء غداً الخميس المدة المحددة من النيابة العامة لسحب ملفات الذكور للتعيين بوظيفة معاون نيابة عامة من خريجي دفعة 2022 بكليات الحقوق والشريعة والقانون.

وتتضمن شروط التعيين بالوظيفة أن يكون المتقدم حاصل على تقدير عام تراكمي جيد على الأقل، وألا يزيد سن المتقدم عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وبمقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف.

ونوهت النيابة العامة إلى ضرورة الحضور بالكمامة، مشددة على عدم قبول طلبات التعيين قبل أو بعد المواعيد المحددة بالإعلان، ويسجل المتقدم البيانات إلكترونيا على موقع النيابة العامة .

طريقة سحب الملف التعيين

ووفقاً لإعلان يطلب الملف من الموظف المختص بمكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي وذلك مقابل سداد مبلغ 1500 جنيهاً، بخزينة مكتب التعيينات بعد تقديم صورة المؤهل للطالب

مواعيد تقديم ملفات التعيين

وعقب سحب الملف يتم فتح الموقع الالكتروني الخاص بالنيابة العامة لمتابعة التقديم حتى أخر يوم لتقديم الملفات ‏https://ppo.gov.eg.

وعن البيانات المطلوبة على الموقع الالكتروني بيانات المرشح حتى الدرجة الرابعة جميع البيانات تكتب علي الموقع الالكتروني، حيث بعد الانتهاء من التسجيل يتم طباعة الملف خمس نسخ تسلم مع باقي الأوراق المطلوبة.

مواعيد تسليم الملفات للذكور

ونوهت النيابة العامة إلى أنه لن تقبل الملفات دون أصل المؤهل، مشددة على ضرورة إرسال البيانات على الموقع وطباعة النسخة النهائية من نموذج البيانات عدد (5) نسخة وإرفاقها بالملف بعد الوقيع عليها، على أن تصور القيود العائلية عدد 4 نسخ ويتم إرفاقها بالملف.

كما حددت النيابة العامة مواعيد معينة لتسليم الذكور لملفات التعيين على حسب كل جامعة على النحو التالي:-

 

مواعيد سحب وتقديم ملفات التعيين للإناث

وبالنسبة للخريجات الإناث فتطلب ملفات التعيين اعتباراً من يوم السبت الموافق 4 /3 / 2023 وحتى يوم الخميس الموافق 9 /3 /2023 وتقدم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 22 /3/ 2023 وحتى يوم الخميس الموافق 30 / 3 /2023 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً يومياَ وذلك وفقاً للميعاد  المحدد لكل جامعة بالجدول الآتي:

 

11 شرطا للتقدم لاختبارات وظائف معاوني النيابة العامة لخريجي حقوق 2019

النقض: لا صحة لشائعات حول وجود وظائف شاغرة بالمحكمة

وزير العدل يعلن وظائف خالية قريبا بالشهر العقاري.. فيديو

بعد واقعة أسيوط.. النيابة العامة تنشر مرافعتها بقضية وفاة طفلتين بـ«حقنة الموت» في الإسكندرية