آسر ياسين يبدأ تصوير مسلسل جديد أمام محمود حميدة

يبدأ النجم آسر ياسين اليوم الأحد الموافق له 25 ديسمبر الجاري، تصوير أولى حلقات مسلسل جديد، من المقرر أن ينافس به ضمن إحدى المنصات.

مسلسل آسر ياسين

تدور أحداث مسلسل آسر ياسين الجديد، ضمن ثماني حلقات، ويشاركه في بطولة العمل كلًا من النجم محمود حميدة والفنانة ركين سعد، بينما معالجة درامية وسيناريو لـ محمد المصري، والإخراج لـ السدير مسعود.

شارك آسر ياسين مؤخرًا في بطولة إحدى حكايات سلسلة «في الحب والحياة»، التي تضمنت ثمانية أفلام قصيرة منفصلة بشكل حكايات، تعكس منظور الحب في إطار من الكوميديا السوداء وتقع كل القصص في يوم واحد وهو عيد الحب.

آسر ياسين ومحمود حميدة آسر ياسين ومحمود حميدة

إصابة آسر ياسين

قدم آسر ياسين بطولة فيلم يوم الحداد الوطني في المكسيك ضمن هذه السلسلة، وكان العمل من إخراج خيري بشارة، ومن بطولة بسمة، علي صبحي، ندى الشاذلي، نورا شيشة، وآخرين.

وفي سياق آخر، كان قد تعرض الفنان آسر ياسين لإصابة في ذراعه، أثناء تصوير أحد مشاهد عمل فني جديد، حيث يعيش حاليًا انتعاشة فنية من خلال مسلسل وفيلم.

شارك الفنان آسر ياسين متابعيه وجمهوره بنشره صورة له يكشف من خلالها إصابته في ذراعه، وذلك عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أوضح آسر ياسين أنه أصيب أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه الأكشن الجديد، حيث يصور حاليًا فيلم «شماريخ»، الذي يتعاون خلاله مع المخرج عمرو سلامة.

بسبب أفلام الأكشن.. إصابة آسر ياسين أثناء التصوير

آسر ياسين ويسري نصر الله يشيدون بـ «كيرة والجن» بعد عرضه