آصالة عن حفل آمال ماهر بـ جدة: «بهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها»

آشادت انجمة آصالة، بحفل النجمة آمال ماهر، مساء أمس الجمعة، ضمن حفلات جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت آصالة من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «X - تويتر سابقًا»، قائلة: «كنت بإنتظار شوف هالحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر، وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها».

زأضافت آصالة قائلة: «حالياً عليت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وأنطرب، أحسنتي وبراڤو عليكي ياأمّوله، فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك، كل التوفيق اللي بتستحقيه، وكل النجاح بتمنى لك ياه».

حفل آمال ماهر في جدة

بدأت الفنانة أمال ماهر، أمس الجمعة، إحياء حفلها الغنائي، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات تقويم جدة، رافعة شعار «كامل العدد»، وسط حضور جماهير كبيري من الجمهور السعودي والجاليت العربية.

وصعدت الفنانة آمال ماهر على خشبة مسرح أونيكس أرينا، بصحبة المايسترو وليد فايد، وبدأت الحفل بأغنية «قالو بالكتير»، من ضمن أغاني ألبوم «أصل الإحساس»، والذي طرحته عام 2019، وبعدها غنت «حاول تفتكرني»، للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وبعدها «اللي قادرة على التحدي».

ووجهت آمال ماهر رسالة لجمهور الحفل، قائلة: «مساء الخير نورتوني، سعيدة بوجودي في وسطيكم النهارده، قد ايه انتم جمهور جميل،وقد ايه أنا مبسوطة إني معاكم، شكرا على الحفاوة الجميلة دي، شكرًا على الاستقبال الأكثر من رائع».

كما وجهت آمال ماهر الشكر إلى المايسترو وليد فايد قائد الأوركسترا، قائلة: «وبحيّ المايسترو وليد، على المجهود الكبير والفرقة الموسيقية، عشان الليلة تبقى حلوة؛ لأنكم جمهور يستحق الأفضل شكرًا».

وقام عدد من الحضور بتوجيه كلمة لـ آمال ماهر، قائلين: «وحشتينا»، لترد عليهم قائلة: «أنتم والله اللي وحشتوني جدًا».

ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر عددًا من الأغاني التي قدمتها خلال مشوارها الفني، بالإضافة إلى أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ووردة، والتي تنال اعجاب الجمهور السعودي المتشوق لرؤيتها.

وطرحت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة على انستجرام البوستر الرسمي للحفل مصحوبًا بتعليق: « حفلة كلها إحساس ومشاعر، تطربنا فيها الفنانة الكبيرة امال ماهر صاحبة الصوت المتميز، والأداء المبهر في عروس البحر الأحمر جدة».