آمال ماهر: أنا كمصرية سعيدة بالتطور اللي حاصل في السعودية

تحدثت النجمة آمال ماهر عن التطور الذي يحدث حاليًا في المملكة العربية السعودية بكافة المجالات الفنية وغيرها أيضًا من المجالات.

آمال ماهر تتحدث عن السعودية

وقالت آمال ماهر في تصريحات تلفزيونية: 'أنا كمصرية وعربية سعيدة بالتطور الحاصل في المملكة، لأن ده تطور للوطن العربي بالكامل'.

واستكملت آمال ماهر كلامها، وقالت: 'دي حاجة تخلي الواحد فخور وفرحان إن في فعاليات عالمية بتحصل على أرض عربية، وحاجة كلنا متشرفين بها'.

واختتمت الفنانة آمال ماهر كلامها، وقالت: 'شوفنا توليفات جديدة، وفي حاجات كثيرة عجبتني، منها التنظيم والشكل والأشياء الغير متوقعة'.

آمال ماهر تودع 2023

وكانت الفنانة آمال ماهر حرصت أن تودع 2023 وتستقبل العام الجديد برسالة لجمهورها، قائلة: «أوشك العام على الرحيل.. اثنى عشر شهرًا مضت».

وتابعت آمال ماهر في رسالتها، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا)، قائلة: «كانت مليئة

بألطاف الله التي كانت تلاحقنا ونحن لا ندري».

واستكملت: «عشنا أيام بحلوها ومرها بحزنها وفرحها أجمل وأصدق كلمة تقال في نهاية السنة الحمدلله.. يارب سنة جديدة مليئة بالحب.. والرحمة والمغفرة وتجديد الأمل».

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة آمال ماهر، بقرار إلغاء حفلها والذي كان من المقرر إحيائه، اليوم الجمعة، ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة 2024.

آمال ماهر تودع 2023 آمال ماهر تودع 2023

حفل آمال ماهر في رأس السنة 2024

وقامت آمال ماهر، بحذف بوستر حفلها الجديد فى رأس السنة، معلنة في ذات الوقت عن إلغائه لسبب غير معلوم.

وتصدرت آمال ماهر قائمة الحفلات للعام الجاري، حيث سبق وأعلنت عن حفلها في مسرح بأحد مولات الشيخ زايد، والذي كان مقرر إحياؤه اليوم الجمعة 29 ديسمبر، لتعود بذلك للحفلات من جديد.