آمال ماهر تحتفل بعيد ميلادها في فيديو: حفلة عودة الروح للجسد.. فيديو

احتفلت المطربة آمال ماهر، بتقطيع التورتة وسط أصدقائها احتفالا بعيد ميلادها ، وقامت باطفاء الشموع أمام الجمهور في مقطع فيديو بثته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعادت  المطربة آمال ماهر، للأضواء خلال الفترة الماضية، بعد فترة طويلة من الغياب، وأحيت في شهر يوليو من العام الماضي 2022 حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من محبيها.

وقالت آمال ماهر قبل هذا الحفل: أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده.

وأضافت آمال ماهر: ‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @amalmaherofficial

 

آمال ماهر من مواليد 19 فبراير

آمال ماهر من مواليد 19 فبراير 1985 ، وهي من مواليد القاهرة، وبدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة. تمتلك صوتاً استثنائياً يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب «ملكة الغناء».

آمال ماهر اكتشفها محمد المليجي

واكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها. وتركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.

آمال ماهر تزوجت من محمد ضياء وانفصلت عنه

آمال ماهر أطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006 بيد أن انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقى نجاحا مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي. وتزوجت من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما عمر.

نبيل الحلفاوي: عودة آمال ماهر إثراء لساحة الغناء المصري والعربي

آمال ماهر تشكر نبيل الحلفاوي على دعمه لها: شهادة أعتز بها من فنان كبير

ماذا قالت آمال ماهر بعد تأهل الأهلي وفوزه أمام سياتل في مونديال الأندية