آمال ماهر ترد علي شريهان : مفيش مبدعة وجميلة غيرك

وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة إلى شريهان بعدما وجهت لها الأخيرة عبارات خاصة بظهورها بعد فترة طويلة من الغياب.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، «أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو انا وحشت قلبك ف انتي بتوحشينا».

وأضافت« أنتي قصاد عيونا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وايقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر».

وقد وجهت الفنانة شريهان رسالة للفنانة آمال ماهر بعد ظهورها مساء أمس من خلال فيديو قصير كشفت من خلاله عن سبب غيابها عن جمهورها خلال الفترة الماضية.

وكتبت شريهان عبر حسابها بموقع التغريدات «تويتر» :«الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر وحشتينا و ووحشتي قلبي يا بنت قلبي وحشتي مصر والعالم العربي».

وأضافت، « نحن جميعاً في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا #آمال_ماهر .. سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين».

وقد طمأنت المطربة آمال ماهر، جمهورها بعد غياب طويل عنهم، مؤكدة أنها كانت تعاني طوال الأيام الأخيرة من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها تعافت حاليا.

وأضافت آمال ماهر أنها حرصت على طمأنة الجمهور بعد تعافيها من فيروس كورونا، موجهة الشكر لكل جمهوروها، على الحب التي لمسته منهم خلال الأيام الأخيرة.

وأعربت آمال ماهر عن امتنانها الشديد للجمهور على الحب التي لمسته منهم، قائلة: «الحمد لله وده إن دل على شئ فإنما يدل على أن ربنا راضي عني»، بعدما شاهدت كم الحب الكبير.

ووجهت آمال ماهر الشكر لجمهورها العربي، وهنأت الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ، مختتمة حديثها برسالة مشوقة لجمهورها: «انتظروني قريب».

النشرة الفنية.. آمال ماهر تطمئن جمهورها.. وحمو بيكا يرد على سخريته من هاني شاكر.. وعمرو دياب يطرح «اللوك الجديد»

شريهان توجه رسالة  لـ آمال ماهر بعد ظهورها الأخير : «وحشتي مصر والعالم العربي»