آمال ماهر ترد على شيريهان: مفيش مبدعة غيرك يا أيقونة مصر والوطن العربي

ردت المطربة آمال ماهر، على تدوينة الفنانة شيريهان، والتي كانت تعرب فيها عن سعادتها بظهور الأخيرة من جديد وطرح ألبومها خلال الفترة المقبلة.

ظهور آمال ماهر

وشاركت أمال ماهر، تدوينة الفنانة شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر وكتبت: «أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو أنا وحشت قلبك فانتي بتوحشينا وانتي قصاد عيونا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر».

غياب آمال ماهر

وكانت الفنانة شيريهان غردت عبر «تويتر» قائلة: «الجميلة المبدعة الغالية، بنت_مصر وحشتينا ووحشتي قلبي يا بنت قلبي، وحشتي مصر والعالم العربي، نحن جميعًا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا أمال ماهر سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين».

تدوينة آمال ماهر عن شيريهان تدوينة آمال ماهر عن شيريهان

آمال ماهر كورونا

وفي وقت سابق طمأنت المطربة آمال ماهر، جمهورها بعد غياب طويل عنهم، مؤكدة أنها كانت تعاني طوال الأيام الأخيرة من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها تعافت حاليا.

وأضافت آمال ماهر أنها حرصت على طمأنة الجمهور بعد تعافيها من فيروس كورونا، موجهة الشكر لكل جمهوروها، على الحب التي لمسته منهم خلال الأيام الأخيرة.

وأعربت آمال ماهر عن امتنانها الشديد للجمهور على الحب التي لمسته منهم، قائلة: «الحمد لله وده إن دل على شيء فإنما يدل على أن ربنا راضي عني»، بعدما شاهدت كم الحب الكبير.

آمال ماهر: سأظهر في حفلة قريبا والكحة في الفيديو غير مصطنعة

مصطفى بكري: آمال ماهر أخطأت في حق مصر وياريت تكشفي عن تحليل كورونا.. فيديو