آمبر هيرد تتخذ قرار جديد في صراعها مع جوني ديب: «اتفاق بعد تفكير طويل»

آمبر هيرد تتصدر التريند بمؤشر البحث جوجل، بسبب تطورات صراعها مع النجم العالمي جوني ديب، حيث أعلنت مؤخرًا أنها توصلت إلى اتفاق لإنهاء إجراءات الاستئناف في دعوى التشهير.

آمبر هيرد وجوني ديب

تشهد تطورات أزمة آمبر هيرد وجوني ديب، توصلها لاتفاق بشأن إنهاء إجراءات الاستئناف في دعوى التشهير أمام المحاكم الأميركية.

ووافقت آمبر هيرد بموجب هذا الاتفاق على دفع مليون دولار لزوجها السابق جوني ديب، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «بعد تفكير طويل، اتخذت القرار الصعب بإبرام اتفاق».

جوني ديب وآمبر هيرد جوني ديب وآمبر هيرد

صراع آمبر هيرد وجوني ديب

تابعت آمب هيرد: «لقد اتخذت هذا القرار بعد أن فقدت الثقة في نظام العدالة الأميركي، حيث كانت شهادتي العلنية بمثابة موضوع للتسلية، وأعطت وسائل التواصل الاجتماعي مادة للتداول».

يشار إلى أن آمبر هيرد الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا، تقدمت بطلب استئناف الحكم الصادر في حقها في يونيو الماضي، والذي نص على ضرورة دفع 10 ملايين دولار لجوني ديب، والذي حُكم عليه بأن يدفع لها مليوني دولار.

لكن من جانبه، رحب فريق الدفاع للنجم جوني ديب بإبرام هذه الاتفاقية، وقالا المحاميان كاميي فاسكيز، وبنجامين تشيو: «يسعدنا رسميًا إغلاق هذا الفصل المؤلم لديب، الذي أوضح خلال هذا المسار أن أولويته هي الكشف عن الحقيقة».

آمبر هيرد آمبر هيرد

تصريحات آمبر هيرد وجوني ديب

وتابعا المحاميان من فريق دفاع جوني ديب: «دفع مليون دولار الذي تعهد ديب بالتبرع به للجمعيات الخيرية هو ما سيفعله بالفعل، يوضح أن آمبر هيرد تقر بخلاصات العدالة».

قال جوني ديب في تصريحات سابقة له، إن المقال الذي نشرته آمبر هيرد في صحيفة واشنطن بوست عام 2018: «دمر سمعتي وحياتي المهنية».

رفع جوني ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، بتهمة التشهير للحصول على تعويضات قدرها 50 مليون دولار، حيث وصفت نفسها في المقال: «ضحية العنف المنزلي»، وتقصد بذلك العنف الذي كان يمارسه ضدها جوني ديب وذلك بحسب إدعاءاتها.

آمبر هيرد وجوني ديب آمبر هيرد وجوني ديب

حظي صراع آمبر هيرد وجوني ديب في المحكمة بتغطية إعلامية كبيرة، وبُثت على الهواء مباشرةً، حيث شاهدها الملايين حول العالم، وأثارت موجة من الرسائل المعادية ضد آمبر هيرد.

خناقات الفنانين 2022.. من فضائح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لاتهامات جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب في مأزق.. هل يُحاكم بسبب طليقته آمبر هيرد؟