آمبر هيرد تعود بفيلم جديد بعد معركتها القضائية مع جوني ديب.. تفاصيل

تعود آمبر هيرد للسينما بعد أزمتها مع طليقها جوني ديب فبعد انتصاره قضائيًا عليها وإلزامها بدفع تعويض 10 ملايين دولار له، انتقلت للعيش في مدريد، لكنها تعود بفيلم جديد يحمل اسم «In The Fire».

فيلم آمبر هيرد الجديد

سيُعرض فيلم آمبر هيرد الجديد لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان تاورمينا السينمائي بالدورة 69، والمقرر إقامته في صقلية بإيطاليا يوم 24 يونيو الجاري.

تدور أحداث فيلم In The Fire لـ آمبر هيرد خلال فترة القرن التاسع عشر، حول طبيبة نفسية أمريكية تصل إلى مزرعة غنية بكولومبيا بعد استدعائها لحل قضية طفل مضطرب حيث تشعر والدته بالقلق من أحد السكان المحليين، بعد اتهام الكاهن بأن هناك روح شريرة تسكن الطفل.

فيلم آمبر هيرد الجديد فيلم آمبر هيرد الجديد

تفاصيل فيلم In The Fire

لتُشعل بذلك حربًا بين العلم والدين مع الكاهن، وهو سبب كل مشاكل القرية، وتشغل آمبر هيرد اهتمام الكثير من الجمهور والنقاد بعودتها بعد أزمتها الأخيرة.

شارك في فيلم In The Fire المخرج كونور ألين، وسيلفيو موراليا، باسكال بورنو، وهو أول فيلم تظهر فيه آمبر هيرد منذ أن خسرت قضيتها أمام جوني ديب.

تطورات قضية آمبر هيرد وجوني ديب

وفيما يخص آخر تطورات قضيتها مع طليقها جوني ديب، دفعت مليون دولار لزوجها السابق لتسوية مُستحقات عليها، وتعهد بتقسيمها بـ 5 طرق بين مؤسسته غير الربحية، وكانت هيئة المحلفين حكمت بأن مقال آمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريًا به.

وبناءً عليه حصل على 15 مليون دولار منها، 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت هي على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

فيلم آمبر هيرد الجديد فيلم آمبر هيرد الجديد

آمبر هيرد وجوني ديب آمبر هيرد وجوني ديب

آمبر هيرد وجوني ديب آمبر هيرد وجوني ديب

آمبر هيرد تتخذ قرار جديد في صراعها مع جوني ديب: «اتفاق بعد تفكير طويل»

خناقات الفنانين 2022.. من فضائح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لاتهامات جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب في مأزق.. هل يُحاكم بسبب طليقته آمبر هيرد؟

بعد تخطي عقبة آمبر هيرد.. جوني ديب بصحبة امرأة غامضة

جوني ديب يستفز آمبر هيرد بأغنيتين بعد فوزه بالمعركة القضائية