آية بائعة غزل البنات.. بنت بـ 100 راجل: بتعرض للتنمر وبسمع كلام يوجع القلب وبستحمل عشان أبويا

روت آية عصام طالبة في المعهد العالي للتعاون الزراعي بشبرا الخيمة، تفاصيل بيعها غزل البنات كأول فتاة تقوم بهذا العمل على كورنيش الغسكندرية، قائلة: إنها لا تحب تقليد أحد ودائما تريد أن تبتكر أفكار غير تقليدية، حيث بدأت قبل 3 أشهر بيع غزل البيت بعدما وجدت كل مهنة مكتظة بعدد العاملين فيها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هند النعساني، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك من الأشخاص يأتي لها للحصول على غزل البنات، حيث إن هناك من صورها ونشر قصتها على السوشيال ميديا، ما جعلها تحظى بشهرة واسعة.

وتابعت خلال قناة صدى البلد، أنها تحدت كلام الذين قالوا لها: إنها بيع غزل البنات مهنة قاصرة على الرجال، قائلة «بالعند قولت لازم اشتغلها أن عديت مطبات كثيرة في حياتي مش هتيجي على دي».

وأردفت آية عصام طالبة في المعهد العالي للتعاون الزراعي بشبرا الخيمة، أن هناك إقبال على الإسكندرية هذا الصيف حيث إنه الأول الذي تستقبل فيه المحافظة السائحين بعد توقف خلال العامين الماضيين بسبب أزمة كورونا.

وواصلت حديثها موضحة، أنها تعمل يوميًا ولا تحصل على إجازة وهناك أصول في البيع، تلتزم بها، وتعرضت للتنمر، وكانت تتلقى كلام يوجع القلب، مردفة «اعتبرت كلام الناس بنزين يحفزني، وقولت اللي يتكلم يتكلم، هو الكلام عليه جمرك».

وحول أسرتها أوضحت، أنهن 4 شقيقات في كليات نظم ومعلومات وتجارة وحقوق وشقيقتها سوف تتزوج في شهر ديسمبر المقبل، ووالدها يعمل أخصائي تغذية في إحدى المدارس ووالدتها ربة منزل.

واختتمت آية عصام طالبة في المعهد العالي للتعاون الزراعي بشبرا الخيمة، أنها حبذت العمل لعدم رغبتها في الإثقال على والدها، وتفاجأ بها تبيع غزل البنات وتقدم له حصيلة بيعها وربحها الذي لم يصدق في هذه المدة القصيرة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=mMmLTiaHGMg