آية سماحة تعلن إنتهاء تصوير فيلم «عالماشي» وطرحه بموسم عيد الفطر

أعلنت الفنانة آية سماحة، عن انتهاء تصوير فيلم «عالماشي» والتي تشارك في بطولته بجانب الفنان على ربيع، ومن المقرر طرحه بموسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024.

ونشرت آية سماحة، مجموعة صور من كواليس أخر يوم تصوير لفيلم «عالماشي»، بمنطقة الأهرامات، بصحبة بطل العمل الفنان علي ربيع، ومجموعة من أسرة العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت على الصور قائلة: «فركش عالماشي.. فيلم العيد يا رب يعجبكم».

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎A Y A H S A M A H A🐟‎‏ (@‏‎ayahsamaha‎‏)‎‏

فيلم «عالماشي» بطولة علي ربيع، آية سماحة، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر، وإخراج محمد الخبيري.

الجدير بالذكر، أن آية سماحة شاركت مؤخرًا في مسلسل «على باب العمارة»، الذي عرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الخفيفة، ويتكون من 10 حلقات.

مسلسل «على باب العمارة»، من بطولة حاتم صلاح وآية سماحة، إلى جانب مجموعة من النجوم والفنانين الشباب، أبرزهم: محمد محمود، محمد رضوان، وعزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

مسلسلات رمضان 2024

كما تشارك آية سماحة، في دراما رمضان 2024 بمسلسل «خالد نور وولده نور خالد» مع كريم محمود عبد العزيز، شيكو، دنيا ماهر، وشريف رمزي، حمزة العيلي، دنيا سامي، تأليف كريم سامي، وإخراج محمد أمين.