أبرزهم الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة

تقام اليوم الجمعة الموافق 27-8-2021، ثلاثة مباريات بالدوري المصري، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون والجولة الأخيرة للمسابقة التي حسمها الزمالك بشكل رسمي.

سيراميكا والإسماعيلي

ويلتقي سيراميكا والإسماعيلي في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل سيراميكا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 15 مواجهة وخسر 10 مباريات.

ويحتل الاسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 13 مباراة.

سيراميكا كليوباترا سيراميكا كليوباترا

الأهلي وأسوان

ويلتقي الأهلي وأسوان في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 21 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر مباراتين.

ويحتل أسوان المركز الأخير برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 18 مباراة.

الأهلي وأسوان الأهلي وأسوان

البنك الأهلي والزمالك

ويلتقي البنك الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 11 مباراة.

الزمالك الزمالك

قائمة تونس لمواجهتي غينيا الاستوائية وزامبيا.. 4 لاعبين من الدوري المصري

موعد مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة بالدوري المصري

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد