أبرزهم علي معلول.. تعافي 4 لاعبين بمنتخب تونس من الإصابة بكورونا

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، سلبية تحاليل فيروس كورونا لأربعة لاعبين في صفوف منتخب تونس، على رأسهم علي معلول الظهير الأيسر لنسور قرطاج والنادي الأهلي.

تعافي 4 لاعبين بمنتخب تونس من الإصابة بكورونا

وقال الاتحاد التونسي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حسب المخبر المتعاقد مع الاتحاد الإفريقي: تحاليل كوفيد سلبية بالنسبة لغيلان الشعلالي وعلي معلول و أيمن دحمان ويوهان توزقار».

وفي سياق متصل، قال هشام بن عمران، عضو اتحاد كرة القدم التونسي، إن هناك فرحة عارمة في تونس بعد الفوز على نيجيريا والتأهل لدور الثمانية بكأس أمم إفريقيا، مشيرًا إلى أن نسور قرطاج نجحوا في التأهل رغم الإصابات والغيابات التي ضربت منتخب تونس.

تونس ومباراة ضد منتخب نيجيريا

وأضاف بن عمران، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن لاعبي تونس قدموا مباراة كبيرة للغاية أمام منتخب نيجيريا العنيد، مشددًا أنه كان يثق في اللاعبين رغم الصعوبات التي أحاطت بتونس قبل المباراة.

وأشار بن عمران، إلى أن كرة القدم لا تعرف سوى ما يبذل المجهود في الـ 90 دقيقة ولا توجد نتائج مسبقة، موضحًا أن لاعبي تونس المصابين بكورونا لم تظهر أي أعراض وحالاتهم مستقرة تمامًا.

تونس ضد بوركينا فاسو.. على معلول جاهز

وأوضح عضو اتحاد كرة القدم التونسي، أن علي معلول متعافي من كورونا ولا توجد هناك أي أعراض ظهرت عليه قبل مباراة منتخب نيجيريا ، مشيرًا إلى أن منتخب تونس ستبدأ الاستعداد لبوركينا فاسو التي يكن لها كل الاحترام، خاصة وأن كل المنتخبات بالبطولة مستوياتها متقاربة.

واختتم تصريحاته، أن هناك 3 لاعبين تعافوا من الإصابة بكورونا قبل مباراة نيجيريا وشاركوا فيها، بينما غدًا الإثنين، سيخضع بقية اللاعبين المصابين بالفيروس، لمسحة جديدة، وإذا تحولت من إيجابية لسلبية سينضموا إلى التدريبات.

موعد مباراة تونس ضد بوركينا فاسو في دور الـ 8 بكأس أمم إفريقيا

ملخص وهدف مباراة تونس ضد نيجيريا بدور الـ16 بكأس أمم إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=290-8Za4Gi8