أبرزهم منة شلبي .. 6 فنانين يحتلون تريند جوجل اليوم

كالعادة يتابع الجمهور جميع أخبار الفنانين، ويحتلون التريند بسبب بحثهم المستمر عنهم، ولذلك تصدر اليوم الاثنين، 6 فنانين منهم واحدة أجنبية تدعى ليندسي لوهان، محرك البحث العالمي 'جوجل، وفي التقرير التالي يرصد موقع قناة صدى البلد لماذا تصدر كل من الفنانة منة شلبي، والفنان حمدي الوزير، حورية فرغلي، وديانا حداد، ودينا فؤاد محركات البحث.

منة شلبي 

تصدرت النجمة منة شلبي تريند موقع البحث الشهير 'جوجل'، بعد إطلالتها الجذابة، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت في الصور وهي مرتدية بلوزة خضراء لفتت بها الأنظار، كاشفة عن منطقة الظهر، وتصميمها على شكل فراشة، ونسقت معه سروال من الجينز، مما جعلها تتصدر ترند جوجل في أوقات قصيرة، حيث أن منة شلبي لا تظهر كثيرا، وتكتفي فقط بتقديم أعمالها الفنية فقط.

https://www.instagram.com/p/CfjPNKrNeOi/?utm_source=ig_web_copy_link

ليندسي لوهان

تصدرت الفنانة العالمية ليندسي لوهان تريند جوجل وذلك بعد زواجها من شاب عربي إماراتي الجنسية، وبعدها أعربت عن سعادتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' إنستجرام'، قائلة: 'أنا أسعد امرأة في العالم، أنا مندهشة لأنك زوجي، حياتي، وكل شيء، يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم'.

وكانت ليندسي لوهان قد أعلنت خطبتها من رجل الأعمال الإماراتي اللبناني بدر شماس في نوفمبر الماضي، بعد 3 سنوات من المواعدة.

بينما أعرب مايكل لوهان، والد النجمة العالمية عن سعادته قائلا: 'أنني سعيد جدًا لها، وفخور بكل ما تفعله في الحياة، الله يبارك لهما، حتى شقيقها الأصغر، داكوتا، يوافق على الزيجة'.

https://www.instagram.com/p/CfgQxA7Kow1/?utm_source=ig_web_copy_link

حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند جوجل وذلك بعد دخولها عالم الموسيقى ونسجيلها أغنية برفقة جيفارا بابلو، ولكن لم يكن هذا هو السبب الرئيسي لتواجدها في قائمة الأكثر بحثًا اليوم، السبب الرئيسي لتواجدها هو أسم الأغنية القطة السافلة والذي اعتبره البعض هو تقليل منها ومن تاريخها الفني الكبير'.

حورية فرغلي حورية فرغلي

ديانا حداد

كان من نصيب الفنانة اللبنانية ديانا حداد وجودها اليوم في قائمة الأكثر تواجد عبر محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد حذف صورها من على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير جوجل، الأمر الذي جعل الجمهور يتسأل ويخمن هل فعلت ذلك بعد تواجدها في العمرة الفنرة الماضية، ويدل ذلك على اعتزالها الفن، أم صدمة عاطفية لتجربة فشلت جعلتها تعتزل السوشيال'.

ديانا حداد ديانا حداد

حمدي الوزير

تصدر الفنان حمدي الوزير محرك البحث جوجل تريند وذلك بعد دخوله غرفة العمليات حسب تصريحات ابنته مي الوزير لموقع قناة صدى البلد، حول العملية التي يجيريها في الشريان الأورطي، وبانتظار تركيب دعامات، مضيفة: «الجراحة مغامرة كبيرة، وجالي تليفون بتوفير الدعامات، ويتم تجهيزه حالياً لدخول العمليات».

حمدي الوزير حمدي الوزير

ديانا فؤاد

وتعتبر دينا فؤاد أحدث المنضمين لتريند جوجل وذلك بسبب زوجها شريف عبد العزيز، والذي تصدرت المشهد من أجله حيث يريد الجمهور أن يعرف معلومات عن زوجها ومتى تزوجها؟،  وعدد أولادهم.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع قناة صدى البلد أبرز المعلومات عنه، ويدعى شريف عبدالعزيز وهو طليقها، ولديهم ابنته تدعى زينة، وكان الانفصال قد حدث في هدوء تام منذ 10 سنوات.