أبرز لقطات مباراة ليفربول ونورويتش سيتي.. ليلة توهج محمد صلاح

استعرضت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، الفوز الكبير الذي تحقق على نورويتش سيتي، بثلاثة أهداف نظيفة، في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» 2021-2022.

وكتبت الصفحة الرسمية، لنادي ليفربول، على فيديو نشرته لملخص المباراة أمام نورويتش سيتي: «ثلاثة أهداف، شباك نظيفة ورقم قياسي جديد.. استمتعوا بأبرز لقطات مباراتنا الافتتاحية الرائعة لهذا الموسم أمام نورويتش سيتي».

وبدأت المنافسة على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، مع انطلاق المسابقة التي بدأت فاعلياتها مساء الجمعة، حيث من المتوقع أن يشتد الصراع هذا الموسم كحال المواسم السابقة، إلا أن نجمنا المصري محمد صلاح، يأمل في المنافسة عليه مبكرًا لاعتلاء الصدارة.

محمد صلاح نجم فريق ليفربول

هداف الدوري الإنجليزي

وتألق محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، بشكل لافت للأنظار، خلال مباراة فريقه أمس أمام نورويتش سيتي، حيث صنع هدفين وسجل الثالث، في مباراة شهدت فوز الريدز، بثلاثية نظيفة، ليبدأ «مو» رحلة المنافسة مبكرًا على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

واعتلى البرتغالي برونو فيرنانديز، ترتيب هداف الدوري الإنجليزي، حيث أمن نفسه بالصدارة، بعدما أحرز ثلاثة أهداف «هاتريك»، في فوز فريقه، بخماسية مقابل هدف، أمام ليدز يونايتد، ليبدأ هو الآخر المنافسة مبكرًا، لا سيما وأنه كان ينافس بقوة الموسم الماضي، على صدارة الهدافين، التي حسمها هاري كين مهاجم توتنهام لصالحه في نهاية الموسم.

برونو فيرنانديز - هداف الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يسجل رقمًا قياسيًا

وحقق محمد صلاح، رقمًا قياسيًا غير مسبوق في افتتاح مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي، بالهدف الذي سجله في شباك نورويتش سيتي، حيث تمكن من الوصول إلى شباك منافسيه في المباريات الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي، عندما سجل أمام واتفورد في مباراة افتتاح موسم 2017-2018، قبل أن يكرر الأمر نفسه ضد وست هام يونايتد في الموسم التالي، ثم فعلها مجددًا أمام نورويتش سيتي في الموسم قبل الماضي، وفي الموسم الماضي تمكن أيضًا من التسجيل في شباك ليدز يونايتد، عندما أحرز ثلاثة أهداف -هاتريك-.

محمد صلاح نجم فريق ليفربول

محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول لتخطي نوريتش سيتي بثلاثية

محمد صلاح يسجل هدفا رائعا في شباك نوريتش سيتي ويعزز تقدم ليفربول بثلاثية..فيديو