أبطال آسيا يهدد الهلال.. النصر أمام فرصة ذهبية لتصدر الدوري السعودي

يواجه فريق الهلال جدولًا مزدحما وناريا من المباريات بعد فترة التوقف الدولي الجاري والذي يمتد لمدة أسبوعين، قبل المواجهة المنتظرة أمام النصر، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ويتصدر الهلال الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف صاحب الـ 31 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

في حين يعتلي الهلال صدارة مجموعته الآسيوية الرابعة بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط بالتساوي مع نافباخور الأوزبكي، في الوقت الذي ضمن فيه النصر التأهل إلى الدور المقبل، بعد تصدره مجموعته الخامسة برصيد 12 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني.

الهلال

جدول مباريات دوري الأبطال يعطي أفضلية للنصر على الهلال

يستضيف الهلال نظيره النصر مطلع ديسمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة 15 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وقبل المواجهة المرتقبة سيلعب الثنائي مواجهات آسيوية ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

ويحتاج الهلال لتحقيق الفوز في مواجهة نافباخور الذي يحتل المركز الثاني في مجموعة الزعيم بنفس الرصيد 10 نقاط.

ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على نافباخور يوم 28 نوفمبر الجاري، في مواجهة يبحث بها الزعيم عن الفوز فقط لا غير من أجل ضمان التأهل الآسيوي.

الأمر يختلف كثيرا بالنسبة للنصر الذي سيواجه بيرسبوليس الإيراني، في مواجهة لن تؤثر كثيرا عن مشوار العالمي في البطولة، حيث سيتواجه يوم 27 نوفمبر الجاري.

النصر السعودي النصر السعودي

ووفقًا للظروف المحيطة بمباريات النصر والهلال من المؤكد أن الزعيم سيتأثر في مبارياته المقبلة وسيعاني من قلة الراحة على العكس تماما من النصر الذي يجد أريحية نسبية، إلى جانب صعوبة المواجهة الآسيوية وأهميتها.