أبطال حرب أكتوبر يوجهون رسالة للأجيال الحالية.. وتعليق قوي من أحمد موسى.. فيديو

استضاف الإعلامي أحمد موسى، 3 مقاتلين من أبطال حرب أكتوبر، احتفاء بالذكرى الـ 50 من نصر أكتوبر العظيم، حيث روى المقاتلون ذكرياتهم مع الانتصار العظيم وكيف كانت حالة الجبهة قبل الحرب وبعدها وحكايات النصر وأسرار جيددة عن حرب الكرامة.

واستضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، كل من العميد العميد بحري أحمد مأمون، والمقاتل سيد عباسي، والمقاتل فتحي شلبي.

وشدد المقاتلون، على أن الانتصار جاء نتيجة تكاتف الشعب مع الجيش وتحمل الصعاب من أجل استعادة الأرض، وأن جنود القوات المسلحة كانت تعلم جيدا الظروف التي تمر بها البلاد نتيجة أمور فرضت عليها ولذا ساهمت بالعمل الإضافي وتحويل دخله إلى المجهود الحربي.

وأكد العميد بحري أحمد مأمون، أحد أيطال حرب أكتوبر، أن فترة الحرب كانت هناك تحديات وتم التغلب عليها بالتكاتف والالتفاف حول القيادة السياسية، واليوم المصريين لابد من الالتفاف حول القيادة السياسية وأن تكون حرب أكتوبر درسا مستفادا للشباب للتغلب على كل التحديات والأزمات التي تواجه الدولة المصرية.

ورى المقاتلون أسرارا جديدة عن حكايات النصر، والتغلب على الأسطورة الزائفة والجيش الذي لا يقهر وتدمير السد المنيع وهو خط بارليف.

فيما ناشد الإعلامي أحمد موسى، المصريين بضرورة الاستماع والتعلم من هؤلاء الأبطال كيف تغلبوا على كل هذه التحديات وقت الحرب من أجل الوطن وتحقيق النصر واستعادة الأرض، وعدم التفكير في أي أمور أخرى سوى الحفاظ على الدولة حاليا من المخاطر والتحديات التي تواجهه سواء داخليا أو خارجيا.